اطلالة صادمة للمصارع الشهير جون سينا بجوارب نسائية وتنورة قصيرة « صور»

السبت 11 فبراير 2023 7:05 م
اطلالة صادمة للمصارع الشهير جون سينا بجوارب نسائية وتنورة قصيرة « صور»

جون سينا مرتديا جوارب نسائية وتنورة قصيرة

جنوب العرب - لندن - خاص

أشعل ظهور نجم المصارعة الحرة WWE السابق، جون سينا، مرتديا جوارب نسائية وتنورة قصيرة، فيما يضع على وجهه مساحيق تجميل، في كواليس تصوير الفيلم الكوميدي ”ريكي ستانكي“ السوشال ميديا.

وظهر سينا في الصور برفقة زوجته شاي شريتزاده، البالغة من العمر 33 عامًا، وكان مشهده صادما، ويصعب التعرف عليه للوهلة الأولى، وهو الذي عرف بأعمال الأكشن التي يستعرض بها لياقته وقدراته القتالية العالية.

ووفقا لموقع ”TMZ“، فإن سينا البالغ من العمر 45 عامًا موجود حاليًا في مدينة ملبورن الأسترالية، حيث يقوم بتصوير فيلمه الكوميدي القادم ”Ricky Stanicky“. وقال الموقع المختص بأخبار المشاهير، ”من خلال مظهره، فإنه يشارك في دور البطولة“.

وعلّق رواد السوشال ميديا على صور جون التي انتشرت على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، وظهر فيها بزوج من الجوارب النسائية يصل إلى الفخذين، وتنورة قصيرة تبرز ساقيه المنتفختين.

وأكمل سينا صاحب العروض المذهلة في لعبة المصارعة الحرة على مدى سنوات طويلة، مظهره بارتداء حذاء ذي كعب عالٍ، ومكياج أقرب إلى مكياج المهرجين، وقد حافظ على توزانه أثناء التصوير.

يذكر أن فيلم ”ريكي ستانكي“، يشارك في بطولته إلى جانب جون سينا، النجمان زاك إيفرون ووليام إتش ميسي، وهو من إخراج بيتر فاريلي، ولصالح أمازون برايم.

التعليقات

من هنا وهناك

السبت 11 فبراير 2023 7:05 م

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما حسبما أعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي. وُلد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني العا...

السبت 11 فبراير 2023 7:05 م

تقدّمت جامعة هارفرد الأمريكية باعتذار، عن احتفاظ إحدى مكتباتها بكتاب رُبطت صفحاته بـ"جلد إنسان". وأكدت إدارة المكتبات في هارفارد أن الكتاب الذي تحتفظ...

السبت 11 فبراير 2023 7:05 م

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم الأحد موعد استطلاع هلال شهر رمضان. وكتبت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نستطلع هلال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر