اطلالة صادمة للمصارع الشهير جون سينا بجوارب نسائية وتنورة قصيرة « صور»

السبت 11 فبراير 2023 7:05 م
اطلالة صادمة للمصارع الشهير جون سينا بجوارب نسائية وتنورة قصيرة « صور»

جون سينا مرتديا جوارب نسائية وتنورة قصيرة

جنوب العرب - لندن - خاص

أشعل ظهور نجم المصارعة الحرة WWE السابق، جون سينا، مرتديا جوارب نسائية وتنورة قصيرة، فيما يضع على وجهه مساحيق تجميل، في كواليس تصوير الفيلم الكوميدي ”ريكي ستانكي“ السوشال ميديا.

وظهر سينا في الصور برفقة زوجته شاي شريتزاده، البالغة من العمر 33 عامًا، وكان مشهده صادما، ويصعب التعرف عليه للوهلة الأولى، وهو الذي عرف بأعمال الأكشن التي يستعرض بها لياقته وقدراته القتالية العالية.

ووفقا لموقع ”TMZ“، فإن سينا البالغ من العمر 45 عامًا موجود حاليًا في مدينة ملبورن الأسترالية، حيث يقوم بتصوير فيلمه الكوميدي القادم ”Ricky Stanicky“. وقال الموقع المختص بأخبار المشاهير، ”من خلال مظهره، فإنه يشارك في دور البطولة“.

وعلّق رواد السوشال ميديا على صور جون التي انتشرت على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، وظهر فيها بزوج من الجوارب النسائية يصل إلى الفخذين، وتنورة قصيرة تبرز ساقيه المنتفختين.

وأكمل سينا صاحب العروض المذهلة في لعبة المصارعة الحرة على مدى سنوات طويلة، مظهره بارتداء حذاء ذي كعب عالٍ، ومكياج أقرب إلى مكياج المهرجين، وقد حافظ على توزانه أثناء التصوير.

يذكر أن فيلم ”ريكي ستانكي“، يشارك في بطولته إلى جانب جون سينا، النجمان زاك إيفرون ووليام إتش ميسي، وهو من إخراج بيتر فاريلي، ولصالح أمازون برايم.

التعليقات

من هنا وهناك

السبت 11 فبراير 2023 7:05 م

أعلنت مديرية أمن مصراتة في ليبيا يوم الخميس، وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين تسمموا بمشروبات كحولية مغشوشة. وأكدت مديرية أمن مصراتة عبر مكتبها الإعلامي فتح...

السبت 11 فبراير 2023 7:05 م

رصدت منظمة العدل والتنمية ظاهرة قلة  واختفاء الاسماك  من نهر النيل ببعض محافظات الصعيد  فى محافظة قنا وسوهاج  واسيوط  بسبب ال...

السبت 11 فبراير 2023 7:05 م

فكت مصالح الدرك الوطني بولاية تيزي وزو شرق الجزائر، لغز العجوز التي عثر عليها مقتولة في منزلها سنة 2021، بعد تدوين القضية ضد مجهول. وبحسب ما جاء في ا...