اصابات جديدة.. لعنة المونديال مستمرة مع فرنسا

الخميس 24 نوفمبر 2022 8:40 م
اصابات جديدة.. لعنة المونديال مستمرة مع فرنسا

كومان شارك أمام أستراليا

جنوب العرب - لندن

لطالما ابتليت "لعنة" الإصابات بالمنتخب الفرنسي ، فبعد إزاحة النجم الأكثر إبهارًا للمنتخب ، أصبح الآن على وشك إزالة أحد "الأسلحة" الهجومية الأكثر أهمية.

غادر كينغسلي كومان تشكيلة المنتخب الفرنسي يوم الخميس ، قبل يومين من مواجهة بطل كأس العالم FIFA مع الدنمارك في المجموعة الرابعة.

وغادر كومان الملعب بدون إصابات واضحة في جلسة التدريب التي حضرها جميع اللاعبين ومن بينهم رفائيل فاران الذي غاب عن فوز فرنسا الأول على أستراليا 4-1 بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وقال مصدر لرويترز إن كومان (26 عاما) أصيب ببعض آلام في العضلات خلال مباراة الأربعاء الودية أمام المنتخب المحلي.

وقد تعني الإصابة ابتعاد كومان عن تشكيلة المنتخب الفرنسي في المونديال، مما سيمثل ضربة قوية جدا، لأنه من المواهب الكبيرة في مركز الجناح.

وتعرض فريق المدرب ديدييه ديشان لعدة إصابات وخرج المهاجم كريم بنزيمة من التشكيلة يوم السبت الماضي وغادر لوكا هرنانديز البطولة بعد تعرضه لإصابة خطيرة ضد أستراليا.

وتتصدر فرنسا المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، بفارق نقطتين عن الدنمرك وتونس.

التعليقات

رياضة

الخميس 24 نوفمبر 2022 8:40 م

توجت الأرجنتين للمرة الثالثة في تاريخها بكأس العالم بعد فوزها في النهائي على فرنسا بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.وانته...

الخميس 24 نوفمبر 2022 8:40 م

تتجدد مواجهة المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي في بطولة كأس العالم المقامة في قطر، وذلك عندما يلتقيان مساء اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث...

الخميس 24 نوفمبر 2022 8:40 م

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي عن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" بين المنتخبين والفرنسي، والأرجنتي...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر