اصابات جديدة.. لعنة المونديال مستمرة مع فرنسا

الخميس 24 نوفمبر 2022 8:40 م
اصابات جديدة.. لعنة المونديال مستمرة مع فرنسا

كومان شارك أمام أستراليا

جنوب العرب - لندن

لطالما ابتليت "لعنة" الإصابات بالمنتخب الفرنسي ، فبعد إزاحة النجم الأكثر إبهارًا للمنتخب ، أصبح الآن على وشك إزالة أحد "الأسلحة" الهجومية الأكثر أهمية.

غادر كينغسلي كومان تشكيلة المنتخب الفرنسي يوم الخميس ، قبل يومين من مواجهة بطل كأس العالم FIFA مع الدنمارك في المجموعة الرابعة.

وغادر كومان الملعب بدون إصابات واضحة في جلسة التدريب التي حضرها جميع اللاعبين ومن بينهم رفائيل فاران الذي غاب عن فوز فرنسا الأول على أستراليا 4-1 بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وقال مصدر لرويترز إن كومان (26 عاما) أصيب ببعض آلام في العضلات خلال مباراة الأربعاء الودية أمام المنتخب المحلي.

وقد تعني الإصابة ابتعاد كومان عن تشكيلة المنتخب الفرنسي في المونديال، مما سيمثل ضربة قوية جدا، لأنه من المواهب الكبيرة في مركز الجناح.

وتعرض فريق المدرب ديدييه ديشان لعدة إصابات وخرج المهاجم كريم بنزيمة من التشكيلة يوم السبت الماضي وغادر لوكا هرنانديز البطولة بعد تعرضه لإصابة خطيرة ضد أستراليا.

وتتصدر فرنسا المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، بفارق نقطتين عن الدنمرك وتونس.

التعليقات

رياضة

الخميس 24 نوفمبر 2022 8:40 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الخميس 24 نوفمبر 2022 8:40 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الخميس 24 نوفمبر 2022 8:40 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر