شاهد هدف النجم المصري محمد صلاح .. هزم إيدرسون وأحرج كانسيلو

الاثنين 17 أكتوبر 2022 4:32 م
شاهد هدف النجم المصري محمد صلاح .. هزم إيدرسون وأحرج كانسيلو

هدف محمد صلاح

جنوب العرب - لندن - خاص

أشعل هدف النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي حماس جماهير "الريدز" على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفوز على مانشستر سيتي 1-0 على ملعب آنفيلد في إطار الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي

وعاد ليفربول إلى طريق الانتصارات بعد 3 جولات (خسارة من أرسنال وتعادلين مع إيفرتون وبرايتون)، حيث أصبح رصيد "الريدز" (13 نقطة) في المركز الثامن من 9 مباريات.

بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة، ليتلقى بطل الدوري الإنجليزي خسارته الأولى هذا الموسم، ويصبح السيتي في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن أرسنال الذي تغلب على ليدز يونايتد بهدف دون رد.

وسلطت صحيفة "إندبندنت" البريطانية الضوء على هدف صلاح، قائلة: "صلاح يهزم إيدرسون".

وأشارت الصحيفة، أن الحارس البرازيلي استطاع أن يمنع هدفًا عن طريق صلاح قبل أن يكرر الأخير محاولته ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 76.

وبحسب الصحيفة، فإن ملعب آنفيلد لا يزال الملعب الأصعب على بيب غوارديولا نظرًا لتعرضه لخسارة جديدة في معقل ليفربول رغم النتائج السيئة التي يقدمها "الريدز" في الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن أرسنال يعتبر أكبر المستفيدين من خسارة مانشستر سيتي، حيث أصبح بين الفارق بين "الغانرز" والسيتي 4 نقاط.

كما أشارت صحيفة "تيلغراف" إلى أن مشجعين ليفربول ألقوا "عملات معدنية" على بيب غوارديولا وهو ما أثار غضبه خلال أحداث المباراة بجانب احتمالية وجود تحقيق من جانب رابطة الدوري الإنجليزي.

الصحيفة انتقلت أيضا للحديث عن هدف صلاح والذي استغل خطأ كانسيلو، ليحقق "الريدز" فوزًا ثمينًا على مانشستر سيتي.

اضغط الرابط  لمشاهدة الفيديو

https://www.youtube.com/shorts/aM5wL_8LjYc

التعليقات

رياضة

الاثنين 17 أكتوبر 2022 4:32 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الاثنين 17 أكتوبر 2022 4:32 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الاثنين 17 أكتوبر 2022 4:32 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر