مانشستر سيتي.. فنجان قهوة يكشف طبيعة علاقة محرز مع سيلفا

السبت 13 أغسطس 2022 5:45 م
مانشستر سيتي.. "فنجان قهوة" يكشف طبيعة علاقة محرز مع سيلفا

مانشستر سيتي.. "فنجان قهوة" يكشف طبيعة علاقة محرز مع سيلفا

جنوب العرب - لندن

شدد الدولي الجزائري رياض محرز، على قوة العلاقة التي تربطه بزميله البرتغالي برناردو سيلفا داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وظهر صاحبا القدم اليُسرى السحرية سويا، في حديث مع القناة الرسمية لمانشستر سيتي، يوضحان فيه عاداتهما والطقوس التي يقومان بها قبل أي مُباراة.


وتحدث سيلفا أولا بقوله: "قبل نحو ساعة من كل مباراة، هناك أمر وحيد أقوم به وأتفائل به كثيرا، وهو جلب فنجان قهوة لي ولمحرز".

وهنا تدخل محرز ضاحكا وقال: "قبل 20 دقيقة من العودة لعملية الإحماء، بيرناردو يقوم بجلب قهوة لي كالطفل الصغير، لأنه يخاف مني".


وواصل: "في حالة ما تأخر عن جلب القهوة لي فسيكون مصيره الرمي داخل حمام الثلج، وهذه المرة هو متأخر عن الموعد المُحدد بـ3 دقائق كاملة".

ويمتلك نجما الجزائر والبرتغال تناغما كبيرا فيما بينهما داخل وخارج الملعب، وشدد سيلفا على أن "اللعب بجوار محرز أمر ممتع للغاية".

ولم تتأثر العلاقة بين اللاعبين خلال أول موسمين لرياض محرز في مان سيتي، رغم أن بيرناردو سيلفا كان في كثير من الأحيان ينافسه على المركز الأساسي كجناح أيمن، قبل أن يحوله مدربه الإسباني بيب جوارديولا لمركز خط الوسط.

التعليقات

رياضة

السبت 13 أغسطس 2022 5:45 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

السبت 13 أغسطس 2022 5:45 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

السبت 13 أغسطس 2022 5:45 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر