مانشستر سيتي.. فنجان قهوة يكشف طبيعة علاقة محرز مع سيلفا

السبت 13 أغسطس 2022 5:45 م
مانشستر سيتي.. "فنجان قهوة" يكشف طبيعة علاقة محرز مع سيلفا

مانشستر سيتي.. "فنجان قهوة" يكشف طبيعة علاقة محرز مع سيلفا

جنوب العرب - لندن

شدد الدولي الجزائري رياض محرز، على قوة العلاقة التي تربطه بزميله البرتغالي برناردو سيلفا داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وظهر صاحبا القدم اليُسرى السحرية سويا، في حديث مع القناة الرسمية لمانشستر سيتي، يوضحان فيه عاداتهما والطقوس التي يقومان بها قبل أي مُباراة.


وتحدث سيلفا أولا بقوله: "قبل نحو ساعة من كل مباراة، هناك أمر وحيد أقوم به وأتفائل به كثيرا، وهو جلب فنجان قهوة لي ولمحرز".

وهنا تدخل محرز ضاحكا وقال: "قبل 20 دقيقة من العودة لعملية الإحماء، بيرناردو يقوم بجلب قهوة لي كالطفل الصغير، لأنه يخاف مني".


وواصل: "في حالة ما تأخر عن جلب القهوة لي فسيكون مصيره الرمي داخل حمام الثلج، وهذه المرة هو متأخر عن الموعد المُحدد بـ3 دقائق كاملة".

ويمتلك نجما الجزائر والبرتغال تناغما كبيرا فيما بينهما داخل وخارج الملعب، وشدد سيلفا على أن "اللعب بجوار محرز أمر ممتع للغاية".

ولم تتأثر العلاقة بين اللاعبين خلال أول موسمين لرياض محرز في مان سيتي، رغم أن بيرناردو سيلفا كان في كثير من الأحيان ينافسه على المركز الأساسي كجناح أيمن، قبل أن يحوله مدربه الإسباني بيب جوارديولا لمركز خط الوسط.

التعليقات

رياضة

السبت 13 أغسطس 2022 5:45 م

يعود الدوري الإسباني، الجمعة المقبلة، ومعه نكهة جديدة من المنافسة، بين الفرنسي كريم بنزيما، والبولندي وروبرت ليفاندوفسكي. وقد يعيد هذا الصراع الجديد،...

السبت 13 أغسطس 2022 5:45 م

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، في الجولة رقم 30 للدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء. ويتصدر الزمالك ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 69 نقطة...

السبت 13 أغسطس 2022 5:45 م

جاء رحيل السنغالي ساديو ماني عن صفوف ليفربول الإنجليزي صوب بايرن ميونخ الألماني لينهي سنوات من العلاقة المثيرة للجدل بينه وبين المصري محمد صلاح. ومثل...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر