الإمبراطور الروسي الأخير يكشف عن موعد نزال الاعتزال

الخميس 04 أغسطس 2022 11:39 ص
"الإمبراطور الروسي الأخير" يكشف عن موعد نزال الاعتزال

"الإمبراطور الروسي الأخير" يكشف عن موعد نزال الاعتزال

جنوب العرب - لندن

أعلن الروسي فيودور يميليانينكو، مقاتل الفنون القتالية المختلطة "MMA"، عن رغبته في خوض نزال في مطلع العام القادم، مشيرا إلى أنه سيكون على الأرجح الأخير له في مسيرته الاحترافية.

ونقلت وكالة "تاس" عن يميليانينكو الأكبر، قوله: "لا يزال لدي نزال واحد، النزال الأخير، على الأرجح، سنرى. سيقام في شهر يناير 2023".

ومن المقرر أن يقوم اتحاد "بيلاتور – Bellator" للفنون القتالية المختلطة "MMA"، بتنظيم النزال الأخير لفيودور يميليانينكو الملقب بـ"الإمبراطور الروسي الأخير".

يذكر أن المقاتل الروسي، البالغ من العمر 40 عاما، حقق 40 انتصارا خلال مسيرته الاحترافية، مقابل ست هزائم، إضافة إلى نزال انتهى من دون نتيجة.

وفي وقت سابق، كشف الأمريكي سكوت كوكر، أن فيودور يميليانينكو يرغب في مواجهة المقاتل الأمريكي الآخر رايان بيدر.

وكان فيودور يمليانينكو قد خسر أمام رايان بيدر بالضربة القاضية في غضون 35 ثانية فقط، خلال النزال، الذي جمعهما يوم 26 يناير 2019، في لوس أنجلوس الأمريكية، على لقب بطل الجائزة الكبرى لـ "بيلاتور".

التعليقات

رياضة

الخميس 04 أغسطس 2022 11:39 ص

شدد الدولي الجزائري رياض محرز، على قوة العلاقة التي تربطه بزميله البرتغالي برناردو سيلفا داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وظهر صاحبا القدم اليُسرى ا...

الخميس 04 أغسطس 2022 11:39 ص

يعود الدوري الإسباني، الجمعة المقبلة، ومعه نكهة جديدة من المنافسة، بين الفرنسي كريم بنزيما، والبولندي وروبرت ليفاندوفسكي. وقد يعيد هذا الصراع الجديد،...

الخميس 04 أغسطس 2022 11:39 ص

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، في الجولة رقم 30 للدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء. ويتصدر الزمالك ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 69 نقطة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر