الإمبراطور الروسي الأخير يكشف عن موعد نزال الاعتزال

الخميس 04 أغسطس 2022 11:39 ص
"الإمبراطور الروسي الأخير" يكشف عن موعد نزال الاعتزال

"الإمبراطور الروسي الأخير" يكشف عن موعد نزال الاعتزال

جنوب العرب - لندن

أعلن الروسي فيودور يميليانينكو، مقاتل الفنون القتالية المختلطة "MMA"، عن رغبته في خوض نزال في مطلع العام القادم، مشيرا إلى أنه سيكون على الأرجح الأخير له في مسيرته الاحترافية.

ونقلت وكالة "تاس" عن يميليانينكو الأكبر، قوله: "لا يزال لدي نزال واحد، النزال الأخير، على الأرجح، سنرى. سيقام في شهر يناير 2023".

ومن المقرر أن يقوم اتحاد "بيلاتور – Bellator" للفنون القتالية المختلطة "MMA"، بتنظيم النزال الأخير لفيودور يميليانينكو الملقب بـ"الإمبراطور الروسي الأخير".

يذكر أن المقاتل الروسي، البالغ من العمر 40 عاما، حقق 40 انتصارا خلال مسيرته الاحترافية، مقابل ست هزائم، إضافة إلى نزال انتهى من دون نتيجة.

وفي وقت سابق، كشف الأمريكي سكوت كوكر، أن فيودور يميليانينكو يرغب في مواجهة المقاتل الأمريكي الآخر رايان بيدر.

وكان فيودور يمليانينكو قد خسر أمام رايان بيدر بالضربة القاضية في غضون 35 ثانية فقط، خلال النزال، الذي جمعهما يوم 26 يناير 2019، في لوس أنجلوس الأمريكية، على لقب بطل الجائزة الكبرى لـ "بيلاتور".

التعليقات

رياضة

الخميس 04 أغسطس 2022 11:39 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الخميس 04 أغسطس 2022 11:39 ص

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الخميس 04 أغسطس 2022 11:39 ص

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر