قيادي في حماس يسمي العنوان الأساسي للمعركة القادمة مع إسرائيل

الاثنين 27 سبتمبر 2021 4:34 م
قيادي في "حماس" يسمي "العنوان الأساسي" للمعركة القادمة مع إسرائيل

قيادي في "حماس" يسمي "العنوان الأساسي" للمعركة القادمة مع إسرائيل

جنوب العرب - رام الله

صرح القيادي في حركة "حماس" باسم نعيم بأن العنوان الأساس للمعركة القادمة مع إسرائيل هو الضفة الغربة، باعتبارها "الخاصرة الضعيفة للاحتلال وأهم عناوين شرعنة وجوده على أرضنا".


وقال نعيم اليوم الاثنين إن "كل الجهود الوطنية والشعبية يجب ان تسخر لتثوير مدن وقرى ونجوع الضفة المحتلة"، مشيرا إلى أنه "لتحقيق هذا الهدف الكبير والاستراتيجي لابد من التوافق إبتداء على رؤية وطنية لمواجهة عقيدة التنسيق الأمني".

ودعا من أسماهم "أصحاب تلك العقيدة" لضرورة "إما إن ينحازوا إلى شعبهم ومشروعه الوطني أو يتنحوا جانبا، فاقدين لأي شرعية، ليمارس شعبنا دوره الطبيعي في مقاومة الاحتلال".

وشدد نعيم على أن "هذه المقاومة يجب أن تكون شاملة ابتداءا بالمقاطعة الشاملة والمقاومة الشعبية وصولا للمقاومة المسلحة"، معتبرا أن "هذا الإحتلال هش وأضعف من أن يصمد في معركة إستنزاف طويلة أو يدفع أثمانا عالية".

وكانت حركة "حماس" في قطاع غزة دعت أمس الأحد إلى "تصعيد المقاومة" ضد إسرائيل في الضفة الغربية، على خلفية العملية الأمنية التي شنتها القوات الإسرائيلية هناك الليلة الماضية.

التعليقات

شؤون محلية

الاثنين 27 سبتمبر 2021 4:34 م

دان رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لحركة "أنصار الله" في اليمن (الحوثيون) مهدي المشاط، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركزا تجاريا في ضواحي العاصمة ال...

الاثنين 27 سبتمبر 2021 4:34 م

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية التابعة لحركة "أنصار الله" العميد يحيى سريع، استهداف سفينة (Mado) الأمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواري...

الاثنين 27 سبتمبر 2021 4:34 م

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) يوم السبت، فرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا، مؤكدة استمرار عملياتها ضد سفن الدولتين في البحرين...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر