انطلاق الدورة الرابعة لمعرض مصر للعقار والاستثمار الأسبوع المقبل

الأربعاء 30 يونيو 2021 7:34 م
انطلاق الدورة الرابعة لمعرض مصر للعقار والاستثمار الأسبوع المقبل

انطلاق الدورة الرابعة لمعرض مصر للعقار والاستثمار الأسبوع المقبل

جنوب العرب - القاهرة

تنطلق فعاليات الدورة الرابعة لمعرض مصر للعقار والاستثمار “EPIS ” العقاري من 7 إلى 10 يوليو المقبل، بمشاركة أكثر من ٢٥ مطورًا عقاريًا من كبار المطورين في السوق المصرية، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات برعاية وزارة الإسكان.

وقال إسلام برهان عضو مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض، إن الشركة تستهدف هذا العام استقطاب عدد كبير من الزائرين راغبي الاستثمار الآمن الأول في مصر خلال تجمع عدد كبير من المطورين العقاريين وتنوع عدد المشروعات المتاحة بأفضل الخصومات تحت مظلة المعرض.

وأكد “برهان” أن توقعات سوق العقار المصري تشير إلى زيادة كبيرة فى نسبة الشراء خلال النصف الحالي من العام بالنظر إلى الانتهاء من بعض المشاريع في العاصمة الإدارية ونقل عدد من الوزارات للعمل فيها، خلال العام الجاري، لافتًا إلى أن هناك تشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية سواء للمنظمين أو العارضين والزائرين.

من جانب آخر، صرح هشام عنبه عضو مجلس إدارة الشركة المنظمة، أن معرض EPIS يتميز بتجميع أكبر عدد من المطورين المتميزين بمشروعاتهم المتنوعة في مكان واحد يتيح للعميل الاختيار من مشروعات متعددة، وهو ما يستفيد منه العميل في النهاية، فضلا عن تقديم عروض استثنائية تنافسية يستفيد منها العميل.

وأكد أن أهم عناصر نجاح المعارض العقارية هو اختيار توقيت انعقاد المعرض ومكان انعقاده والشركات المتواجدة به بحيث يتم اختيار الشركات التي تتواجد في فعاليات المعرض بعد التأكد من جديتها ومصداقيتها والحفاظ على تقديم معرض عقاري قوي وناجح، واختيار الشركات التي لها سابقة أعمال وسمعة قوية بالسوق العقاري.

الجدير بالذكر أن الفنان هشام عباس والفنان خالد الصاوي وعدد من أعضاء مجلس النواب، سوف يشاركون في المعرض.

التعليقات

اقتصاد

الأربعاء 30 يونيو 2021 7:34 م

أعلنت شركة مصر للألومنيوم اليوم الاثنين أنها تلقت عرضين من شركتين إماراتية وصينية في المناقصة الخاصة بمشروع إعادة تأهيل الشركة. والشركتان هما: شركة N...

الأربعاء 30 يونيو 2021 7:34 م

علق الدكتور أشرف غراب، الخبير الاقتصادي، نائب رئيس الاتحاد العربي للتنمية الاجتماعية بمنظومة العمل العربي بجامعة الدول العربية لشئون التنمية الاقتصادي...

الأربعاء 30 يونيو 2021 7:34 م

شهدت السوق السوداء للدولار في مصر هبوطا كبيرا خلال الـ48 ساعة الماضية حيث تراجع الدولار من مستويات 64 جنيها إلى 52 جنيها في تداولات اليوم بانخفاض قراب...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر