تشيلسي ينتقم من ليستر ويزيحه عن المركز الثالث

الأربعاء 19 مايو 2021 2:55 ص
 تشيلسي ينتقم من ليستر ويزيحه عن المركز الثالث

"البلوز" انتصر بهدفين لواحد في الجولة 37 من "البريمير ليغ"

جنوب العرب - لندن

اقترب تشيلسي من ضمان مقعد له في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بتغلبه على ضيفه ليستر سيتي بهدفين لواحد، الثلاثاء، ضمن الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفرض تشيلسي أفضليته على أحداث المباراة منذ بدايتها، واستطاع الوصول إلى مناطق ليستر في مرات عديدة وتهديد مرماه بكرات خطرة أثمرت عن هدفين ألغاهما الحكم الرئيسي بمساعدة حكم الخط وتقنية الفيديو "الفار".

بدوره، قدم ليستر أداء متوازنا وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه طوال دقائق الشوط الأول، إلى جانب اعتماده على الهجمات المرتدة السريعة التي أحرجت أصحاب الأرض في بعض المناسبات.

وعرفت الدقيقة الثانية من مجريات الشوط الثاني نجاح تشيلسي في تسجيل أول أهداف اللقاء من ركلة زاوية وصلت من خلالها الكرة إلى أقدام المدافع أنطونيو روديغر ليُودعها الشباك.

وبقي "البلوز" يبحث عن تعزيز تقدمه إلى أن تحصل الفريق على ركلة جزاء ترجمها الإيطالي جورجينيو إلى هدف ثان في الدقيقة 67، قبل عشر دقائق من إحراز النيجيري كيليتشي إيهياناتشو هدف ليستر الوحيد.

وبهذا انتقم تشيلسي من ليستر سيتي الذي نال على حسابه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، مطلع الأسبوع الحالي، وأزاحه عن المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منافسه الذي تراجع للمركز الرابع.

التعليقات

رياضة

الأربعاء 19 مايو 2021 2:55 ص

شدد الدولي الجزائري رياض محرز، على قوة العلاقة التي تربطه بزميله البرتغالي برناردو سيلفا داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وظهر صاحبا القدم اليُسرى ا...

الأربعاء 19 مايو 2021 2:55 ص

يعود الدوري الإسباني، الجمعة المقبلة، ومعه نكهة جديدة من المنافسة، بين الفرنسي كريم بنزيما، والبولندي وروبرت ليفاندوفسكي. وقد يعيد هذا الصراع الجديد،...

الأربعاء 19 مايو 2021 2:55 ص

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، في الجولة رقم 30 للدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء. ويتصدر الزمالك ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 69 نقطة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر