تشيلسي ينتقم من ليستر ويزيحه عن المركز الثالث

الأربعاء 19 مايو 2021 2:55 ص
 تشيلسي ينتقم من ليستر ويزيحه عن المركز الثالث

"البلوز" انتصر بهدفين لواحد في الجولة 37 من "البريمير ليغ"

جنوب العرب - لندن

اقترب تشيلسي من ضمان مقعد له في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بتغلبه على ضيفه ليستر سيتي بهدفين لواحد، الثلاثاء، ضمن الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفرض تشيلسي أفضليته على أحداث المباراة منذ بدايتها، واستطاع الوصول إلى مناطق ليستر في مرات عديدة وتهديد مرماه بكرات خطرة أثمرت عن هدفين ألغاهما الحكم الرئيسي بمساعدة حكم الخط وتقنية الفيديو "الفار".

بدوره، قدم ليستر أداء متوازنا وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه طوال دقائق الشوط الأول، إلى جانب اعتماده على الهجمات المرتدة السريعة التي أحرجت أصحاب الأرض في بعض المناسبات.

وعرفت الدقيقة الثانية من مجريات الشوط الثاني نجاح تشيلسي في تسجيل أول أهداف اللقاء من ركلة زاوية وصلت من خلالها الكرة إلى أقدام المدافع أنطونيو روديغر ليُودعها الشباك.

وبقي "البلوز" يبحث عن تعزيز تقدمه إلى أن تحصل الفريق على ركلة جزاء ترجمها الإيطالي جورجينيو إلى هدف ثان في الدقيقة 67، قبل عشر دقائق من إحراز النيجيري كيليتشي إيهياناتشو هدف ليستر الوحيد.

وبهذا انتقم تشيلسي من ليستر سيتي الذي نال على حسابه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، مطلع الأسبوع الحالي، وأزاحه عن المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منافسه الذي تراجع للمركز الرابع.

التعليقات

رياضة

الأربعاء 19 مايو 2021 2:55 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأربعاء 19 مايو 2021 2:55 ص

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأربعاء 19 مايو 2021 2:55 ص

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر