واتسآب يعلن موعد وقف خدماته لرافضي القواعد الجديدة

الأربعاء 12 مايو 2021 3:03 م
"واتسآب" يعلن موعد وقف خدماته لرافضي القواعد الجديدة

"واتسآب"

جنوب العرب - لندن

أعلن تطبيق التراسل الفوري "واتسآب" المملوك لشركة "فيسبوك"، عن تطبيق تقييد تدريجي لوظائف التطبيق بما في ذلك الرسائل والمكالمات، لأولئك الذين لن يقبلوا التحديثات الجديدة للتطبيق بعد 15 مايو/ أيار.

ففي غضون أسابيع قليلة سيصبح التذكير بالتحديث نهائيا، وستكون وظائف التطبيق محدودة، حتى قبول التحديث، كما وسيختلف التوقيت من مستخدم لآخر، بحسب ما نقل موقع التطبيق.

حيث لن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى قائمة الدردشة لكنهم سيظلون قادرين على الرد على المكالمات، وفي حال تشغيل الإشعارات فسيتم إرسال الرسائل.

إلا أنه وبعد بضعة أسابيع من محدودية الوظائف، لن يتمكن المستخدمون من تلقي المكالمات والإشعارات الواردة، وسيتوقف التطبيق عن إرسال الرسائل والمكالمات.

وفي يناير/ كانون الثاني، أعلنت الشركة عن تأجيل تنفيذ الاتفاقية الجديدة من 8 فبراير/ شباط إلى 15 مايو/ أيار، حتى يتمكن المستخدمون خلال هذه الفترة من قراءة التحديثات وقبولها.

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

الأربعاء 12 مايو 2021 3:03 م

نجح مجموعة من العلماء في إعادة تكوين "المادة الأولى" التي ظهرت بعد الانفجار العظيم ونشأة الكون، وكشفت النتائج أن نسيجها كان قريباً جداً من الماء. إعل...

الأربعاء 12 مايو 2021 3:03 م

يحجز تطبيق واتساب مكانا شبه ثابت بين حزمة التطبيقات في أغلب الهواتف الآن، بفضل ميزة سهولة الاتصال التي يوفرها بين مختلف الأطراف. ومع الانتشار الواسع...

الأربعاء 12 مايو 2021 3:03 م

كشف مسؤول في شركة "ألماز-أنتي"، وهي إحدى شركات الإنتاج الحربي الروسية، أن الشركة بصدد التوجه لاختراع طائرات مسيرة وغيرها من وسائل النقل دون طاقم بشري....

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر