للمرة الثانية خلال أيام.. تشلسي يهزم مانشستر سيتي في عقر داره ويؤجل تتويجه بلقب البريميرليغ

السبت 08 مايو 2021 10:04 م
للمرة الثانية خلال أيام.. تشلسي يهزم مانشستر سيتي في عقر داره ويؤجل تتويجه بلقب البريميرليغ

زياش يحتفل بهدفه لتشلسي وسط غضب من مدافعي سيتي

جنوب العرب - لندن

أجل تشلسي تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب عليه 2-1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 35 من البريميرليغ.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله رحيم سترلينغ في الدقيقة 44، بعدها أهدر سيرجيو أغويرو فرصة تسجيل الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني، سجل النجم المغربي حكيم زياش هدف التعادل لتشلسي في الدقيقة 63 ثم خطف زميله ماركوس ألونسو هدف الفوز للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وكان مانشستر سيتي بحاجة إلى الفوز في مباراة اليوم ليحسم تتويجه باللقب قبل 3 مراحل من نهاية المسابقة، لكن حكيم زياش وألونسو قلبا موازين المباراة لصالح تشلسي وأجلا تتويج سيتي باللقب.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 80 نقطة في الصدارة بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليفربول إلى جانب مباراته في الجولة 35 المقررة غدا الأحد أمام أستون فيلا ومبارياته في المراحل الثلاث الأخيرة.

بينما رفع تشلسي رصيده إلى 64 نقطة وصعد إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام ليستر سيتي، صاحب المركز الرابع.


وأخفق مانشستر سيتي اليوم في الثأر لهزيمته أمام تشيلسي صفر-1 في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي في 17 نيسان/أبريل الماضي.

ويتجدد اللقاء بين مانشستر سيتي وتشلسي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 29 أيار/مايو الجاري.

التعليقات

رياضة

السبت 08 مايو 2021 10:04 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

السبت 08 مايو 2021 10:04 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

السبت 08 مايو 2021 10:04 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر