تطبيق «كلوب هاوس» يدخل مرحلة الاختبار على نظام أندرويد

الاثنين 03 مايو 2021 3:18 م
 تطبيق «كلوب هاوس» يدخل مرحلة الاختبار على نظام أندرويد

كلوب هاوس

جنوب العرب - لندن

بعد اكتساب قاعدة مستخدمين كبيرة على نظام iOS، بدأت شركة "كلوب هاوس" العمل على تطبيق لنظام تشغيل أندرويد في وقت سابق من هذا العام.

ويبدو أن الشركة ملتزمة بخطتها حتى الآن، إذ اعلنت في مدونة البدء باختبار تطبيق كلوب هاوس لنظام أندرويد عبر القناة التجريبية.

 
ونشرت الشركة تفاصيلَ حول أحدث إصدار لها عبر تدوينة، وسلطت الضوء على بعض التغييرات التي تم إدخالها على تطبيق iOS.

 
وكشفت التدوينة أيضاً أنها بدأت بطرح الإصدار التجريبي من تطبيقها لنظام أندرويد لعدد قليل من المختبرين، مع خطط لإضافة المزيد من مستخدمي أندرويد خلال الأسابيع المقبلة.

 
ويعني هذا أن التطبيق حالياً في الإصدار التجريبي المغلق، لذا لا يمكنك الاشتراك لتجربته الآن.

 
ويتوفر كلوب هاوس حالياً عبر نظام iOS فقط، لكن عدداً متزايداً من مستخدمي أندرويد أظهروا اهتماماً بالتطبيق خلال الأشهر القليلة الماضية.

 
وبسبب هجوم منتجات المحادثة الصوتية في الوقت الفعلي، تلاشت جاذبية كلوب هاوس قليلاً، حيث تشير البيانات الأخيرة من شركة التحليلات Sensor Tower إلى أن تنزيلات التطبيق انخفضت في شهر آذار (مارس) بنسبة 72 في المئة مقارنة بالشهر السابق.

 
ونتيجة لذلك، فمن المنطقي أن تقوم الشركة بإصدار تطبيق لنظام أندرويد في أقرب وقت ممكن، أو قد تفقد جزءاً كبيراً من قاعدة مستخدميها المحتملين من خلال  Spaces من تويتر أو Voice Chat 2.0 من تيلغرام، التي هي متاحة للعديد من المستخدمين عبر أندرويد.

 
ولم تشارك الشركة في الوقت الحالي مخططاً زمنياً لإصدار تطبيق أندرويد الخاص بها، لكن بالنظر إلى أنه متاح لبعض المستخدمين عبر القناة التجريبية، فمن المتوقع طرحه على نطاق أوسع في الأسابيع المقبلة.

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

الاثنين 03 مايو 2021 3:18 م

على الرغم من أنه لا يمكن تجنبها تماما، إلا أنه وفقا للخبراء، يمكن للنظام الغذائي الصحيح أن يساعد بشكل كبير على مكافحة الشيخوخة. وذلك لأن الأطعمة التي...

الاثنين 03 مايو 2021 3:18 م

تطور شركة غوغل أداة ذكاء صناعي توليدي تفوق قوتها قوة أحدث إصدار من منصة الذكاء الاصطناعي التوليدي المنافسة 4 ChatGPT بخمس مرات. ومن المنتظر أن تصل قو...

الاثنين 03 مايو 2021 3:18 م

طلبت شركة "أبل" من موظفيها التزام الصمت بشأن مستويات الإشعاع في آيفون 12، حسب تقرير نشرته "بلومبرغ".وأعلنت بلجيكا، الخميس، أنها ستحلل المخاطر الصحية ا...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر