جوارديولا يعزز مكانة رياض محرز مع مانشستر سيتي

الأحد 31 يناير 2021 7:50 م
جوارديولا يعزز مكانة رياض محرز مع مانشستر سيتي

رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي

جنوب العرب - لندن

يبدو أن غياب الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن المُباراة الأخيرة لفريقه كان أمرا جيدا بالنسبة له، بخلاف الظاهر.

وفاز مانشستر سيتي (السبت) في غياب الدولي الجزائري على شيفيلد يونايتد بشق الأنفس بهدف دون رد، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج).

ومثل هذا الغياب أمرا إيجابيا لصاحب القدم اليُسرى أكثر من أي شيء آخر، ف ظل عودته القوية في الآونة الأخيرة بإحصائيات مميزة وفعالية مُطلقة، مما جعله ينال ثقة مُدربه الإسباني بيب جوارديولا، لدرجة أنه يسير بخطى ثابتة للتحول بعد طول انتظار إلى ركيزة أساسية دائمة في تشكيلة الفريق السماوي.

واتفقت العديد من وسائل الإعلام البريطانية، وعلى رأسها صحيفة "مانشستر إيفيننج نيوز"، أن غياب محرز عن لقاء شيفيلد لم يكن لأسباب فنية من جوارديولا، بل كان الغرض منه السماح له باسترجاع أنفاسه تحسبا للمباراتين المقبلتين واللتين ستكونان فاصلتين في سباق استعادة لقب الدوري الإنجليزي، أمام بيرنلي وليفربول، خلال فترة لن تتجاوز الأسبوع.

وأكدت الصحف البريطانية أن محرز، وفي ظل غياب البلجيكي كيفين دي بروين، أصبح يُصنف ضمن خانة نجوم الصف الأول لـ"السيتيزنز"، والذين تمت إراحتهم أمام شيفيلد، مثلما كان الشأن بالنسبة لرحيم سترلينج وجواو كانسيلو.

ويُرتقب أن يعود قائد "مُحاربي الصحراء" للظهور منذ البداية في القاطرة الأمامية لمانشستر سيتي عند مواجهة بيرنلي، في موقعة يستهدف خلالها تكرار سيناريو نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عندما وقع على "هاتريك" رائع كسب به الثقة في فترة حرجة كان يمر بها حينها.

التعليقات

رياضة

الأحد 31 يناير 2021 7:50 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأحد 31 يناير 2021 7:50 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأحد 31 يناير 2021 7:50 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر