الهضيبي يهنئ الشعب المصري بعيد الشرطة وثورة 25 يناير: فخر التاريخ الذي أبهر العالم

الاثنين 25 يناير 2021 4:43 م
الهضيبي يهنئ الشعب المصري بعيد الشرطة وثورة 25 يناير: فخر التاريخ الذي أبهر العالم

ياسر الهضيبى

جنوب العرب - القاهرة
هنأ الدكتور ياسر الهضيبى نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى 69 لعيد الشرطة في الخامس والعشرين من يناير 1952. 
كما وجه التهنئة لجموع الشعب المصري الذي أثبت للعالم أنه لا قوة تقدر على انتزاع حقوقه ليقدم روحه فداءًا ودفاعًا عن الأرض والعرض ضد أي معتدٍ.
و وجب أيضًا التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير 2011 ، تلك الثورة التي راح ضحيتها المئات من الشباب من أجل تصحيح مسار الأمة. 
وأكد الهضيبى أن ذكرى ثورة يناير تعد مناسبة تاريخية عظيمة شكلت وعي وإرادة الشعب المصري في رسم خريطة المستقبل، ورغم محاولات الاختطاف التي شهدتها الثورة عاد الشعب من جديد متحدًا مع قواته المسلحة ورجال الشرطة في ثورة 30 يونيو 2013 لحمايته وإحباط محاولات اختطافه إلى نفق مظلم، فضلًا عن النجاح في بناء دولة ديمقراطية حديثة بسواعد أبنائها الأخيار.
وأضاف، أن احتفالات المصريين بعيد الشرطة وثورة 25 يناير يؤكد لحمة هذا الوطن بفئاته المختلفة وطوائفه المتعددة، ليكون درسًا للعالم كله أن هذا الوطن يضم الشرفاء يتحدون ضد أية تحديات أو تهديدات يواجهون المخاطر ويحبطون المؤامرات من أجل الحفاظ على كل ذرة تراب على هذه الأرض.
وتابع: إننا إذ نفخر بسيرة و تاريخ الشرطة المصرية المليئة بالتضحيات في مواجهة قوى الشر والإرهاب لحماية أمن مصر وشعبها، فكانت أرواح رجالها سجل حافل بالمواجهات ضد الفوضى ومحاولات بث الفتنة بين المواطنين، ثمنًا غاليًا.

التعليقات

شؤون محلية

الاثنين 25 يناير 2021 4:43 م

كشف مدير المكتب الإعلامي لكهرباء عدن، نوار أبكر، عن معلومات صادمة حول محطة الطاقة الشمسية المقدمة من الإمارات العربية المتحدة، والتي كان من المفترض أن...

الاثنين 25 يناير 2021 4:43 م

أعربت وزارة الخارجية اليمنية عن خيبة أملها العميقة واسفها الشديد إزاء فشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد قرار يمنح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الأمم ا...

الاثنين 25 يناير 2021 4:43 م

قام رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بزيارة واشنطن، حيث التقى بالرئيس الأمريكي جو بايدن وبحث اتفاقية الإطار الاستراتيجي بين البلدين مع وزير الخ...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر