بينها 3 هواتف.. سامسونج تستعد لطرح باقة أغسطس الجديدة

الثلاثاء 21 يوليو 2020 3:25 م
بينها 3 هواتف.. سامسونج تستعد لطرح باقة أغسطس الجديدة

سامسونج تستعد لطرح باقة أغسطس الجديدة

جنوب العرب - لندن

تستعد شركة سامسونج Samsung الكورية لطرح خمسة منتجات جديدة مطلع أغسطس القادم وتحديدا مع انطلاق نسخة عام 2020 من حدثها التكنولوجي الشهير Galaxy UNPACKED.

وبحسب موقع engadget.com أوضح تاي مون روه رئيس قسم الهواتف الذكية بسامسونج Samsung أن الشركة ستقدم 5 منتجات جديدة ستمنح إحساسا أفضل بالحياة على أكمل وجه على حد وصفه.

وعلى الرغم من عدم تحديد "تاي مون" لتلك المنتجات الخمسة إلا أن المحللين يعتقدون بأنها ستنحصر ما بين ثلاثة هواتف ذكية جديدة هي جالكسي نوت 20 Galaxy Note 20، ونوت 20 بلس Note 20 Plus بجانب نوت 20 ألترا Note 20 Ultra.

بينما سوف تشهد باقي القائمة التي سيُعلن عنها في حدث Galaxy UNPACKED زوج من السماعات اللاسلكية التي ستحمل اسم جالكي بودز لايف Galaxy Buds Live بالإضافة إلى ساعة ذكية جديدة.

وفي نفس السياق تحدث "تاي مون" عن اتجاهين يمثلان أولويات قسم الهواتف الذكية داخل سامسونج خلال الفترة القادمة وهي تقديم ابتكارات تصنع الفارق في حياة المستخدمين خصوصا بعد استثمار الشركة لمبالغ كبيرة من أجل تحقيق هذا الهدف.

فيديو.. "مايكروسوفت" تمنحك فرصة قيادة طائرة من منزلك
وتسعى سامسونج إلى تكنولوجيا الهواتف الذكية أكثر فائدة وأمانا وتطورا خلال المدى القريب، وهو ما يعني رؤية المزيد من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للطي الداعمة لتقنية الجيل الخامس 5G التي تحمل شعار سامسونج Samsung في الأسواق العالمية قريبا.

وبعيدا عن الهواتف الذكية تستمر العلاقة القوية التي تجمع بين سامسونج Samsung ومايكروسوفت Microsoft حيث ستتعاون الشركتان في مجال الألعاب الخاصة بأجهزة إكس بوكس Xbox.

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

الثلاثاء 21 يوليو 2020 3:25 م

تعرض موقع وتطبيقات "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي وكذلك عدد من المواقع التابعة له لعطل فني. وذكر موقع "Down Detector" الذي يرصد انقاطات المواقع الإلكترون...

الثلاثاء 21 يوليو 2020 3:25 م

كشفت شركة واتساب عن التحديثات لإعادة صياغة ميزة الخصوصية التي تم تقديمها منذ عدة سنوات من قبل الشركة. تعمل واتساب على إعادة العمل على إعدادات الخصوصي...

الثلاثاء 21 يوليو 2020 3:25 م

يُعرف الصلع بالاسم الطبي "الثعلبة الأندروجينية" وهو ترقق الشعر في منطقة الرأس ويعد مشكلة نمطية لكل من الرجال والنساء، لكنه أكثر شيوعا عند الرجال. وذك...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر