إنتر ميلان يقدم تنازلا لبرشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز

السبت 11 يوليو 2020 3:12 م
إنتر ميلان يقدم تنازلا لبرشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز انضم لإنتر ميلان

جنوب العرب - لندن

كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم السبت، عن تطور جديد، في صفقة المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، التي يسعى نادي برشلونة لإبرامها في السوق الصيفي.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، إن برشلونة تلقى خبرا سارا بتخلي إنتر ميلان عن 21 مليون يورو من الأموال المطلوبة لحسم صفقة لاوتارو مارتينيز.

وأوضحت الصحيفة أن إنتر ميلان كان يتمسك بالحصول على 111 مليون يورو، قيمة فسخ عقد لاوتارو مارتينيز، الذي انتهى في 7 يوليو الجاري.

لكن مع انتهاء صلاحية البند وتراجع مستوى لاوتارو وغيابه عن التسجيل في آخر 5 مباريات، وإضاعة ركلة جزاء أمام بولونيا، فإن إنتر ميلان اضطر لطلب 90 مليون يورو فقط لبيع مارتينيز.

وأشارت ”موندو ديبورتيفو“ إلى أن برشلونة ينتظر ضغط لاوتارو على إدارة إنتر ميلان؛ للموافقة على خوض مفاوضات إتمام الصفقة.

ومن المعروف أن برشلونة يريد التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، الذي يكمل 23 عاما، الشهر المقبل، لخلافة المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، البالغ من العمر 33 عاما.

وسجل لاوتارو 17 هدفا وصنع 5 الموسم الحالي مع إنتر ميلان، في 38 مباراة في مختلف المسابقات، ليصل إلى تسجيل 26 هدفا في 73 مع النيراتزوري.

وانضم لاوتارو مارتينيز لإنتر ميلان صيف 2018، من راسينغ كلوب الأرجنتيني، ويمتد عقده مع النيراتزوري حتى يونيو 2023.

التعليقات

رياضة

السبت 11 يوليو 2020 3:12 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

السبت 11 يوليو 2020 3:12 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

السبت 11 يوليو 2020 3:12 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر