كيكي سيتين يعلق على قرعة دوري أبطال أوروبا

الجمعة 10 يوليو 2020 5:06 م
كيكي سيتين يعلق على قرعة دوري أبطال أوروبا

برشلونة يملك 76 نقطة

جنوب العرب - لندن

علق كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة الإسباني، على نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب برشلونة في ياب دور الـ16 مع نابولي الإيطالي، وقد تعادلا 1/1 في مباراة الذهاب، وسيلعب المتأهل منهما في ربع النهائي مع المتأهل من مباراة بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي.

وقطع النادي البافاري خطوة كبيرة نحو التأهل لربع النهائي بفوزه 3/0 على تشيلسي في مباراة الذهاب، على ملعب ستامفورد بريدج، في لندن.

وقال سيتين قبل مباراة برشلونة وبلد الوليد: ”من الجيد معرفة المنافسين، لكن لا يزال يتعين علينا التركيز على مباراة نابولي“.

وأضاف ”سنواجه نابولي في كامب نو، وهذا أمر عادل، من الجيد معرفة باقي نتائج القرعة، لأنه يُمكنك تحليل أي من المُنافسين المُحتملين، علينا أولًا التركيز على المباراة المقبلة“.

وتابع سيتين ”سنركز الآن على مباراة بلد الوليد، لإضافة 3 نقاط لرصيدنا، ثم سيكون في انتظارنا مباراة وحشية أمام نابولي“.

وواصل مدرب برشلونة ”سنركز على المُباريات الأهم الآن، سنحاول مواكبة المباريات الثلاث التي تنتظرنا من أجل إنهاء الليغا، الأمور الأخرى فرضيات لا أفكر فيها ولن تؤدي لشيء“.

وأوضح ”نابولي قد يملك بميزة أكثر منا، لكنك لا نعرف من سيكون المُستفيد، لكن بعد هذا الضغط سيكون من الجيد الحصول على الراحة“.

وكشف كيكي سيتين قائمة النادي الكتالوني لمواجهة بلد الوليد، الأحد، لحساب الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني.

وغاب عن القائمة، فرينكي دي يونغ، وصامويل أومتيتي، في حين عاد جونيور فيربو.

ويملك برشلونة 76 نقطة في المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإسباني، ويتأخر بنقطة عن ريال مدريد، الذي لعب مباراة أقل.

وفاز برشلونة 5/1 على بلد الوليد في مباراة الدور الأول، سجل منها ليونيل ميسي هدفين.

جاءت قائمة برشلونة لمواجهة بلدالوليد كالتالي:

تير شتيغن، سيميدو، بيكيه، بوسكيتش، راكيتيتش، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيتو، لينغليت، غريزمان، ألبا، بريثويت، سيرجي روبيرتو، فيدال، فيربو، بويغ، أراوخو – أرناو


وبعد مباراة بلد الوليد، يلعب برشلونة مع أوساسونا، ثم ديبورتيفو آلافيس.

التعليقات

رياضة

الجمعة 10 يوليو 2020 5:06 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الجمعة 10 يوليو 2020 5:06 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الجمعة 10 يوليو 2020 5:06 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر