بارما الإيطالي يستهدف ضم جيوفينكو نجم الهلال السعودي

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م
 بارما الإيطالي يستهدف ضم جيوفينكو نجم الهلال السعودي

بارما الإيطالي

جنوب العرب - لندن

كشفت تقارير صحفية، على أن نادي بارما الإيطالي، يستهدف ضم نجم نادي الهلال السعودي، سباستيان جيوفينكو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط اسم النجم الإيطالي، جيوفينكو، منذ فترة طويلة، بالعودة إلى وطنه، خاصة أن تقارير صحفية، أشارت إلى رغبته للعودة إلى المشاركة في منافسات الكالتشيو، رفقة ناديه الأسبق، بارما.

وشددت صحيفة ”توتو سبورت“، في تقرير لها، اليوم الأحد، على أن جيوفينكو، بصدد الرحيل عن الزعيم في الفترة المقبلة، ويود بارما استعادة خدماته.

الصحيفة أوضحت، أن جيوفينكو في المقابل يرغب في العودة إلى الدوري الإيطالي، الأمر الذي يحققه له بارما، كما أن النادي العملاق، سبق له أن احتضن اللاعب في فترة سابقة.

كان جيوفينكو انضم إلى الهلال في يناير من عام 2019، قادمًا من تورنتو الكندي، كما شارك بقميص الأزرق، في 50 مباراة رسمية بمختلف المسابقات المحلية، القارية، والعالمية، سجل خلالها 12 هدفًا، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

يشار إلى أن أندريا كاتولي، وكيل أعمال جيوفينيكو، أعلن في وقت سابق، أن موكله باقٍ بين صفوف الهلال، في منافسات الموسم الرياضي المقبل.

التعليقات

رياضة

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر