بارما الإيطالي يستهدف ضم جيوفينكو نجم الهلال السعودي

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م
 بارما الإيطالي يستهدف ضم جيوفينكو نجم الهلال السعودي

بارما الإيطالي

جنوب العرب - لندن

كشفت تقارير صحفية، على أن نادي بارما الإيطالي، يستهدف ضم نجم نادي الهلال السعودي، سباستيان جيوفينكو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط اسم النجم الإيطالي، جيوفينكو، منذ فترة طويلة، بالعودة إلى وطنه، خاصة أن تقارير صحفية، أشارت إلى رغبته للعودة إلى المشاركة في منافسات الكالتشيو، رفقة ناديه الأسبق، بارما.

وشددت صحيفة ”توتو سبورت“، في تقرير لها، اليوم الأحد، على أن جيوفينكو، بصدد الرحيل عن الزعيم في الفترة المقبلة، ويود بارما استعادة خدماته.

الصحيفة أوضحت، أن جيوفينكو في المقابل يرغب في العودة إلى الدوري الإيطالي، الأمر الذي يحققه له بارما، كما أن النادي العملاق، سبق له أن احتضن اللاعب في فترة سابقة.

كان جيوفينكو انضم إلى الهلال في يناير من عام 2019، قادمًا من تورنتو الكندي، كما شارك بقميص الأزرق، في 50 مباراة رسمية بمختلف المسابقات المحلية، القارية، والعالمية، سجل خلالها 12 هدفًا، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

يشار إلى أن أندريا كاتولي، وكيل أعمال جيوفينيكو، أعلن في وقت سابق، أن موكله باقٍ بين صفوف الهلال، في منافسات الموسم الرياضي المقبل.

التعليقات

رياضة

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م

ألقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطابا أمام زملائه في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، طالبهم فيه بضرورة إظهار حبهم للنادي والتضحية بكل شيء لإعاد...

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م

أشاد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بالأداء البطولي الذي قدمه لاعبو منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية، التي تختتم منافساتها في طوكيو، غ...

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م

صرح الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بأنه تفاجأ بإعلان برشلونة عدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولا يفكر في الوقت الحالي بضمه، بع...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر