بارما الإيطالي يستهدف ضم جيوفينكو نجم الهلال السعودي

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م
 بارما الإيطالي يستهدف ضم جيوفينكو نجم الهلال السعودي

بارما الإيطالي

جنوب العرب - لندن

كشفت تقارير صحفية، على أن نادي بارما الإيطالي، يستهدف ضم نجم نادي الهلال السعودي، سباستيان جيوفينكو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط اسم النجم الإيطالي، جيوفينكو، منذ فترة طويلة، بالعودة إلى وطنه، خاصة أن تقارير صحفية، أشارت إلى رغبته للعودة إلى المشاركة في منافسات الكالتشيو، رفقة ناديه الأسبق، بارما.

وشددت صحيفة ”توتو سبورت“، في تقرير لها، اليوم الأحد، على أن جيوفينكو، بصدد الرحيل عن الزعيم في الفترة المقبلة، ويود بارما استعادة خدماته.

الصحيفة أوضحت، أن جيوفينكو في المقابل يرغب في العودة إلى الدوري الإيطالي، الأمر الذي يحققه له بارما، كما أن النادي العملاق، سبق له أن احتضن اللاعب في فترة سابقة.

كان جيوفينكو انضم إلى الهلال في يناير من عام 2019، قادمًا من تورنتو الكندي، كما شارك بقميص الأزرق، في 50 مباراة رسمية بمختلف المسابقات المحلية، القارية، والعالمية، سجل خلالها 12 هدفًا، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

يشار إلى أن أندريا كاتولي، وكيل أعمال جيوفينيكو، أعلن في وقت سابق، أن موكله باقٍ بين صفوف الهلال، في منافسات الموسم الرياضي المقبل.

التعليقات

رياضة

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م

شدد الدولي الجزائري رياض محرز، على قوة العلاقة التي تربطه بزميله البرتغالي برناردو سيلفا داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وظهر صاحبا القدم اليُسرى ا...

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م

يعود الدوري الإسباني، الجمعة المقبلة، ومعه نكهة جديدة من المنافسة، بين الفرنسي كريم بنزيما، والبولندي وروبرت ليفاندوفسكي. وقد يعيد هذا الصراع الجديد،...

الأحد 05 يوليو 2020 4:23 م

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، في الجولة رقم 30 للدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء. ويتصدر الزمالك ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 69 نقطة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر