الكشف عن قدوم هاتف Huawei Mate 40 دون كاميرا أسفل الشاشة

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م
الكشف عن قدوم هاتف Huawei Mate 40 دون كاميرا أسفل الشاشة

Huawei Mate 40

جنوب العرب - لندن

كشفت تقارير تقنية مؤخراً أن سلسلة هواتف Huawei Mate 40، التي تنتجها شركة هواوي الصينية، لن تتضمن تقنية الكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الشاشة.

وذكر مسرب البيانات الصيني المعروف ”Digital Chat Station“، أن الهاتف لن يحتوي على تقنية الكاميرا المدمجة تحت الشاشة، التي تعمل أيضًا كمستشعر لبصمة الإصبع.

في المقابل، ذكر تقرير موقع ”gizmochina“، أن التسريب الأخير يتعارض مع تقارير سابقة أفادت بأن ”هواوي“ ستكون أول بائع للهواتف الذكية يطلق أول جهاز مزود بكاميرا سيلفي تحت الشاشة.

حريق بجهاز صراف آلي بالبحرين يكشف خلية تابعة للحرس الثوري الإيراني خططت لاستهداف دول الخليج
وبالمثل، تحدث تقرير آخر عن حصول ”هواوي“ على أول كاميرا أمامية تحت الشاشة معروضة في السوق طورتها ”Visionox“ بناءً على اتفاقية تعاون بينهما في وقت لاحق من هذا العام، دون تأكيد رسمي.

وأوضح التقرير أنه بات من المرجح في الوقت الحالي خلو هاتف ”Huawei Mate 40“ من تقنية التصوير الجديدة، كما تجدر الإشارة إلى أنه رغم تأكيد العديد من مصنعي الهواتف الذكية للعمل على اعتماد هذه الميزة (الكاميرا المدمجة أسفل الشاشة)، إلا أنه لم يتم إطلاق أي هاتف بهذه التقنية تجاريًا.

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م

على الرغم من أنه لا يمكن تجنبها تماما، إلا أنه وفقا للخبراء، يمكن للنظام الغذائي الصحيح أن يساعد بشكل كبير على مكافحة الشيخوخة. وذلك لأن الأطعمة التي...

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م

تطور شركة غوغل أداة ذكاء صناعي توليدي تفوق قوتها قوة أحدث إصدار من منصة الذكاء الاصطناعي التوليدي المنافسة 4 ChatGPT بخمس مرات. ومن المنتظر أن تصل قو...

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م

طلبت شركة "أبل" من موظفيها التزام الصمت بشأن مستويات الإشعاع في آيفون 12، حسب تقرير نشرته "بلومبرغ".وأعلنت بلجيكا، الخميس، أنها ستحلل المخاطر الصحية ا...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر