الكشف عن قدوم هاتف Huawei Mate 40 دون كاميرا أسفل الشاشة

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م
الكشف عن قدوم هاتف Huawei Mate 40 دون كاميرا أسفل الشاشة

Huawei Mate 40

جنوب العرب - لندن

كشفت تقارير تقنية مؤخراً أن سلسلة هواتف Huawei Mate 40، التي تنتجها شركة هواوي الصينية، لن تتضمن تقنية الكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الشاشة.

وذكر مسرب البيانات الصيني المعروف ”Digital Chat Station“، أن الهاتف لن يحتوي على تقنية الكاميرا المدمجة تحت الشاشة، التي تعمل أيضًا كمستشعر لبصمة الإصبع.

في المقابل، ذكر تقرير موقع ”gizmochina“، أن التسريب الأخير يتعارض مع تقارير سابقة أفادت بأن ”هواوي“ ستكون أول بائع للهواتف الذكية يطلق أول جهاز مزود بكاميرا سيلفي تحت الشاشة.

حريق بجهاز صراف آلي بالبحرين يكشف خلية تابعة للحرس الثوري الإيراني خططت لاستهداف دول الخليج
وبالمثل، تحدث تقرير آخر عن حصول ”هواوي“ على أول كاميرا أمامية تحت الشاشة معروضة في السوق طورتها ”Visionox“ بناءً على اتفاقية تعاون بينهما في وقت لاحق من هذا العام، دون تأكيد رسمي.

وأوضح التقرير أنه بات من المرجح في الوقت الحالي خلو هاتف ”Huawei Mate 40“ من تقنية التصوير الجديدة، كما تجدر الإشارة إلى أنه رغم تأكيد العديد من مصنعي الهواتف الذكية للعمل على اعتماد هذه الميزة (الكاميرا المدمجة أسفل الشاشة)، إلا أنه لم يتم إطلاق أي هاتف بهذه التقنية تجاريًا.

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م

قالت سارة غيلبرت، وهي عالمة تقود جهود تطوير لقاح جامعة أكسفورد ضد فيروس كورونا، إن الفريق العلمي لاحظ "الاستجابة المناعية المرجوة" أثناء الاختبارات ال...

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م

كشفت تقارير صحفية عديدة أن شركة "غوغل" الأمريكية تختبر تقنية "ثورية"، لنقل البيانات التي لن تحتاج إلى إنترنت على الإطلاق. وأشار تقرير منشور على موقع...

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م

طور باحثون من جامعة ”ماساتشوستس“ روبوتا مستقلا، يستطيع تطهير المساحات الكبيرة والمستودعات وقتل فيروس كوفيد-19 بالأشعة في دقائق. ووفقا لصح...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر