الكشف عن قدوم هاتف Huawei Mate 40 دون كاميرا أسفل الشاشة

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م
الكشف عن قدوم هاتف Huawei Mate 40 دون كاميرا أسفل الشاشة

Huawei Mate 40

جنوب العرب - لندن

كشفت تقارير تقنية مؤخراً أن سلسلة هواتف Huawei Mate 40، التي تنتجها شركة هواوي الصينية، لن تتضمن تقنية الكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الشاشة.

وذكر مسرب البيانات الصيني المعروف ”Digital Chat Station“، أن الهاتف لن يحتوي على تقنية الكاميرا المدمجة تحت الشاشة، التي تعمل أيضًا كمستشعر لبصمة الإصبع.

في المقابل، ذكر تقرير موقع ”gizmochina“، أن التسريب الأخير يتعارض مع تقارير سابقة أفادت بأن ”هواوي“ ستكون أول بائع للهواتف الذكية يطلق أول جهاز مزود بكاميرا سيلفي تحت الشاشة.

حريق بجهاز صراف آلي بالبحرين يكشف خلية تابعة للحرس الثوري الإيراني خططت لاستهداف دول الخليج
وبالمثل، تحدث تقرير آخر عن حصول ”هواوي“ على أول كاميرا أمامية تحت الشاشة معروضة في السوق طورتها ”Visionox“ بناءً على اتفاقية تعاون بينهما في وقت لاحق من هذا العام، دون تأكيد رسمي.

وأوضح التقرير أنه بات من المرجح في الوقت الحالي خلو هاتف ”Huawei Mate 40“ من تقنية التصوير الجديدة، كما تجدر الإشارة إلى أنه رغم تأكيد العديد من مصنعي الهواتف الذكية للعمل على اعتماد هذه الميزة (الكاميرا المدمجة أسفل الشاشة)، إلا أنه لم يتم إطلاق أي هاتف بهذه التقنية تجاريًا.

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م

تعرض موقع وتطبيقات "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي وكذلك عدد من المواقع التابعة له لعطل فني. وذكر موقع "Down Detector" الذي يرصد انقاطات المواقع الإلكترون...

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م

كشفت شركة واتساب عن التحديثات لإعادة صياغة ميزة الخصوصية التي تم تقديمها منذ عدة سنوات من قبل الشركة. تعمل واتساب على إعادة العمل على إعدادات الخصوصي...

الثلاثاء 30 يونيو 2020 5:35 م

يُعرف الصلع بالاسم الطبي "الثعلبة الأندروجينية" وهو ترقق الشعر في منطقة الرأس ويعد مشكلة نمطية لكل من الرجال والنساء، لكنه أكثر شيوعا عند الرجال. وذك...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر