العربي تنفي سحب توكيل توشيبا من المجموعة المصرية

الاثنين 29 يونيو 2020 6:13 م
"العربي" تنفي سحب توكيل "توشيبا" من المجموعة المصرية

"توشيبا"

جنوب العرب - القاهرة

أكد المهندس إبراهيم العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العربي في مصر، أنه لا صحة لما يتردد حول سحب توكيل ”توشيبا“ من المجموعة، وأنها معلومات مغلوطة.

وشدد العربي، في تصريح خاص لـ ”جنوب العرب“، أن ”توكيل توشيبا لا يزال موجودًا مع مجموعة شركات العربي، ولم يتم سحبه لصالح شركات أو جهات أخرى“.

وأصدرت ”مجموعة العربي“، بيانًا، اليوم الإثنين، نفت فيه ما تداوله عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، عن علاقتها بشركة توشيبا اليابانية، بأنها ”معلومات مغلوطة وعارية تماما من الصحة“.


وطالبت مجموعة ”العربي“ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة في تناول المعلومات الخاصة بها، مشددة على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يحاول الزج باسمنا لخدمة أهداف سياسية أو اقتصادية معادية للدولة المصرية.

وراجت معلومات مؤخراً عن سحب توكيل ”توشيبا“ من رجل الأعمال الحاج محمود العربي، المستحوذ على أكبر توكيلات العلامة اليابانية الشهيرة لصناعة الأجهزة الكهربائية في مصر، لصالح شركة أخرى تابعة لإحدى الجهات في مصر.

التعليقات

اقتصاد

الاثنين 29 يونيو 2020 6:13 م

قال الدكتور مصطفى هديب، الخبير الاقتصادي، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية التابعة لجامعة الدول العربية، أن إطلاق الحكومة خط...

الاثنين 29 يونيو 2020 6:13 م

تستعد أوروبا لشتاء عصيب مع انخفاض مستويات الديزل في مستودعات التخزين وتخوفها من التداعيات الكبيرة التي ستترتب على بدء سريان عقوبات الاتحاد الأوروبي عل...

الاثنين 29 يونيو 2020 6:13 م

قال أشرف غراب، الخبير الاقتصادي، أن الدولة تتبنى استراتيجية شاملة ورؤية طموحة للنهوض بقطاع البترول وتحقيق الاكتفاء الذاتي من البنزين والسولار في غضون...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر