للتعاقد مع نجم برشلونة .. نادي ليفربول يقدم عرضا رسميا

الأربعاء 03 يونيو 2020 7:05 م
 للتعاقد مع نجم برشلونة .. نادي ليفربول يقدم عرضا رسميا

برشلونة

جنوب العرب - لندن

كشف الصحفي الإيطالي الشهير ”جيان لوكا دي مارزيو“ مفاجأة تتعلق بمستقبل النجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني.
وقال دي مارزيو، الذي يعمل لصالح شبكة ”سكاي سبورتس“ البريطانية إن نادي ليفربول الإنجليزي تقدم بعرض رسمي إلى برشلونة لضم ديمبلي.
وأكد دي مارزيو، على موقعه الشخصي اليوم الأربعاء، أن عرض ليفربول يتضمن استعارة ديمبلي لمدة عام واحد، مع خيار الشراء في نهاية الموسم المقبل.
ويتنافس على ضم ديمبلي نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يريد التعاقد مع اللاعب، في إطار صفقة تبادلية مع برشلونة تتضمن رحيل البوسني الدولي ميراليم بيانيتش إلى البلوغرانا.
وعانى ديمبلي من الإصابات المتكررة التي تسببت في إبعاده عن مباريات برشلونة طويلا، ما دفع مسؤولي البارسا إلى دراسة بيعه أو إعارته خلال الموسم المقبل.

التعليقات

رياضة

الأربعاء 03 يونيو 2020 7:05 م

احتفل المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري بتحقيق لقب الدوري الإيطالي، مع فريقه يوفنتوس، على طريقته الخاصة، التي خالف بها القوانين وأثار الجدل. وخلال مبارا...

الأربعاء 03 يونيو 2020 7:05 م

نال جوردان هندرسون قائد نادي ليفربول، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم 2019/2020. وأعلنت رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزي فوز هندرسو...

الأربعاء 03 يونيو 2020 7:05 م

أفادت وسائل إعلام فرنسية، اليوم الخميس، أن باريس سان جيرمان يجهز لتجديد عقد نجمه البرازيلي نيمار. ووفقا لصحيفة ”لو باريزيان“ فإن نيمار مث...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر