للتعاقد مع نجم برشلونة .. نادي ليفربول يقدم عرضا رسميا

الأربعاء 03 يونيو 2020 7:05 م
 للتعاقد مع نجم برشلونة .. نادي ليفربول يقدم عرضا رسميا

برشلونة

جنوب العرب - لندن

كشف الصحفي الإيطالي الشهير ”جيان لوكا دي مارزيو“ مفاجأة تتعلق بمستقبل النجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني.
وقال دي مارزيو، الذي يعمل لصالح شبكة ”سكاي سبورتس“ البريطانية إن نادي ليفربول الإنجليزي تقدم بعرض رسمي إلى برشلونة لضم ديمبلي.
وأكد دي مارزيو، على موقعه الشخصي اليوم الأربعاء، أن عرض ليفربول يتضمن استعارة ديمبلي لمدة عام واحد، مع خيار الشراء في نهاية الموسم المقبل.
ويتنافس على ضم ديمبلي نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يريد التعاقد مع اللاعب، في إطار صفقة تبادلية مع برشلونة تتضمن رحيل البوسني الدولي ميراليم بيانيتش إلى البلوغرانا.
وعانى ديمبلي من الإصابات المتكررة التي تسببت في إبعاده عن مباريات برشلونة طويلا، ما دفع مسؤولي البارسا إلى دراسة بيعه أو إعارته خلال الموسم المقبل.

التعليقات

رياضة

الأربعاء 03 يونيو 2020 7:05 م

نجح كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، البالغ 35 عاما في تحقيق رقم مميز خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام إسبانيا، الأربعاء، ضمن تحضيرات ما قبل ب...

الأربعاء 03 يونيو 2020 7:05 م

تقام اليوم الخميس 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، العديد من المباريات، أبرزها انطلاق الموسم الجديد 2020-2021 في الإمارات، بمنافسات كأس الخليج العربي. وفي...

الأربعاء 03 يونيو 2020 7:05 م

توقعت صحيفة "صن" البريطانية، التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب الهولندي رونالد كومان، فور تعيينه على رأس الإدارة الفنية لنادي برشلونة. وشهدت...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر