ريال مدريد يستهدف ضم غادون سانشو نجم بروسيا دورتموند

الأربعاء 03 يونيو 2020 6:36 م
 ريال مدريد يستهدف ضم غادون سانشو نجم بروسيا دورتموند

غادون سانشو

جنوب العرب - لندن

كشفت صحيفة آس“ على أن ريال مدريد وجه أنظاره خلال سوق الانتقالات الصيفي، للتعاقد مع نجم بروسيا دورتموند، غادون سانشو.

ويبحث الميرنغي خلال الفترة على بعض الصفقات المميزة القادرة على التواجد في التشكيل الأساسي مع ريال مدريد وتحت قيادة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد مع سانشو المقدر سعره بمبلغ 117 مليون يورو.


وخطف سانشو أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بعد تألقه في الموسم الحالي مع دورتموند وتسجيله 20 هدفا وصناعة مثلها في جميع البطولات التي شارك بها مع الفريق الألماني.

ومن أبرز الأندية التي ترغب في التعاقد مع سانشو بخلاف ريال مدريد، مانشستر يونايتد وليفربول بالإضافة إلى ناديه السابق مانشستر سيتي.

وسيسعى نادي ريال مدريد لاستغلال علاقة مسؤوليه الجيدة مع بروسيا دورتموند من أجل التفاوض حول انتقال سانشو، الذي لمح في أكثر من مرة عن رغبته في الرحيل عن النادي الألماني والبحث عن تحد جديد يستطيع من خلاله المنافسة والفوز بالبطولات.

يذكر أن عقد سانشو مع ناديه الحالي ينتهي بعد عامين في يونيو 2022، ولكن التقارير الإخبارية تؤكد أن اللاعب قد يُباع في صيف العام الحالي أو المقبل على أقصى تقدير ليستفيد النادي الألماني ماديا.

التعليقات

رياضة

الأربعاء 03 يونيو 2020 6:36 م

احتفل المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري بتحقيق لقب الدوري الإيطالي، مع فريقه يوفنتوس، على طريقته الخاصة، التي خالف بها القوانين وأثار الجدل. وخلال مبارا...

الأربعاء 03 يونيو 2020 6:36 م

نال جوردان هندرسون قائد نادي ليفربول، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم 2019/2020. وأعلنت رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزي فوز هندرسو...

الأربعاء 03 يونيو 2020 6:36 م

أفادت وسائل إعلام فرنسية، اليوم الخميس، أن باريس سان جيرمان يجهز لتجديد عقد نجمه البرازيلي نيمار. ووفقا لصحيفة ”لو باريزيان“ فإن نيمار مث...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر