ريال مدريد يستهدف ضم غادون سانشو نجم بروسيا دورتموند

الأربعاء 03 يونيو 2020 6:36 م
 ريال مدريد يستهدف ضم غادون سانشو نجم بروسيا دورتموند

غادون سانشو

جنوب العرب - لندن

كشفت صحيفة آس“ على أن ريال مدريد وجه أنظاره خلال سوق الانتقالات الصيفي، للتعاقد مع نجم بروسيا دورتموند، غادون سانشو.

ويبحث الميرنغي خلال الفترة على بعض الصفقات المميزة القادرة على التواجد في التشكيل الأساسي مع ريال مدريد وتحت قيادة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد مع سانشو المقدر سعره بمبلغ 117 مليون يورو.


وخطف سانشو أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بعد تألقه في الموسم الحالي مع دورتموند وتسجيله 20 هدفا وصناعة مثلها في جميع البطولات التي شارك بها مع الفريق الألماني.

ومن أبرز الأندية التي ترغب في التعاقد مع سانشو بخلاف ريال مدريد، مانشستر يونايتد وليفربول بالإضافة إلى ناديه السابق مانشستر سيتي.

وسيسعى نادي ريال مدريد لاستغلال علاقة مسؤوليه الجيدة مع بروسيا دورتموند من أجل التفاوض حول انتقال سانشو، الذي لمح في أكثر من مرة عن رغبته في الرحيل عن النادي الألماني والبحث عن تحد جديد يستطيع من خلاله المنافسة والفوز بالبطولات.

يذكر أن عقد سانشو مع ناديه الحالي ينتهي بعد عامين في يونيو 2022، ولكن التقارير الإخبارية تؤكد أن اللاعب قد يُباع في صيف العام الحالي أو المقبل على أقصى تقدير ليستفيد النادي الألماني ماديا.

التعليقات

رياضة

الأربعاء 03 يونيو 2020 6:36 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأربعاء 03 يونيو 2020 6:36 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأربعاء 03 يونيو 2020 6:36 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...