تطور جديد في مفاوضات لاوتارو مارتينيز.. ونيوكاسل ينهي أكبر أزمات الملكي

الثلاثاء 02 يونيو 2020 3:38 ص
تطور جديد في مفاوضات لاوتارو مارتينيز.. ونيوكاسل ينهي أكبر أزمات الملكي

نجم الجزائر يدخل دائرة اهتمامات غوارديولا

جنوب العرب - لندن

يبدو أن صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي إلى برشلونة الإسباني مازالت بانتظار المزيد من التطورات والأمور المثيرة التي قد تقلب الموازين رأسا على عقب.

وترصد صحيفة ”جنوب العرب“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة اليوم:


كشفت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية عن قرار اللاعب البرتغالي نيلسون سيميدو ظهير أيمن نادي برشلونة الإسباني بشأن وجهته القادمة بعدما استقر مسؤولو النادي الكتالوني على رحيله في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن سيميدو استقر على الرحيل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي لرغبته في اللعب تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للفريق وهو ما أربك حسابات برشلونة في مفاوضات صفقة اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر الإيطالي.

وكان من المقرر أن يدخل سيميدو ضمن صفقة لاوتارو مارتينيز ولكن رفض اللاعب يربك حسابات البارسا في إقناع إنتر ميلان بالتخلي عن اللاعب الأرجنتيني خاصة في ظل وجود خلاف حول الصفقة التبادلية المنتظرة لحسم انتقال لاوتارو إلى البارسا.

في المقابل، أنهى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الجدل حول فكرة رحيله عن البارسا قبل نهاية عقده الذي ينتهي في صيف 2021.

وأكدت صحيفة ”ماركا“ أن عقد ميسي يشمل بندا يمنح اللاعب الأرجنتيني حق الرحيل المجاني على أن يخطر برشلونة قبل يوم 1 يونيو 2020 وهو ما لم يحدث ليبقى ميسي مع الفريق الكتالوني.

في سياق ذي صلة، زاد كيا غورابشيان مدير أعمال اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة الغموض حول رحيل لاعبه المعار إلى بايرن ميونخ الألماني بعدما أكد مدير أعمال اللاعب في تصريحات لشبكة ”سكاي سبورتس“ أن كوتينيو لديه الرغبة في العودة للدوري الإنجليزي في المرحلة القادمة.

في الوقت الذي أصبح جان كلير توديبو مدافع برشلونة الإسباني خارج حسابات نادي شالكة الألماني بحسب تأكيدات المدير الرياضي لشالكه يوخن شنايدر عبر تصريحات للصحافة الألمانية مؤكداً أن خيار الشراء أصبح منتهيا بعد اليوم.

نيوكاسل يخلص ريال مدريد من أكبر أزماته
يترقب نادي ريال مدريد الإسباني التخلص من أكبر أزماته بمساعدة نادي نيوكاسل الإنجليزي في الموسم الجديد.

وأشارت صحيفة ”سبورت“ إلى أن ريال مدريد تلقى تأكيدات برغبة نيوكاسل في التعاقد مع الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن الفريق الملكي يأمل وصول عرض مالي مناسب من نيوكاسل لبيع بيل والتخلص من راتبه المرتفع خاصة أنه دخل في خلافات فنية مع المدرب زين الدين زيدان الذي لا يعتمد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق الملكي وبالتالي سيكون رحيله إلى نيوكاسل حلا مناسبا.

يوفنتوس يحدد سعر هيغواين
حدد نادي يوفنتوس الإيطالي سعر اللاعب الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم الفريق بحسب صحيفة ”توتو سبورت“.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس يرغب في بيع هيغواين ولكن سعره أصبح مفاجأة بعدما تحدد 18 مليون يورو فقط لبيع اللاعب.

وأكدت صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ أن يوفنتوس عرض لاعبه فيدريكو برنارديسكي للرحيل إلى تشيلسي الإنجليزي من أجل التعاقد مع اللاعب جورجينهو نجم خط الوسط الذي طلب ماوريسيو ساري مدرب اليوفي ضمه.

نجم الجزائر يدخل دائرة اهتمامات غوارديولا
دخل اللاعب إسماعيل بن ناصر نجم خط وسط منتخب الجزائر في المرحلة القادمة دائرة اهتمامات المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية أن بن ناصر نال إعجاب غوارديولا الذي يرغب في ضم اللاعب الجزائري المتألق مع ميلان الإيطالي.

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 02 يونيو 2020 3:38 ص

نجح كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، البالغ 35 عاما في تحقيق رقم مميز خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام إسبانيا، الأربعاء، ضمن تحضيرات ما قبل ب...

الثلاثاء 02 يونيو 2020 3:38 ص

تقام اليوم الخميس 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، العديد من المباريات، أبرزها انطلاق الموسم الجديد 2020-2021 في الإمارات، بمنافسات كأس الخليج العربي. وفي...

الثلاثاء 02 يونيو 2020 3:38 ص

توقعت صحيفة "صن" البريطانية، التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب الهولندي رونالد كومان، فور تعيينه على رأس الإدارة الفنية لنادي برشلونة. وشهدت...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر