تحديد موعد استئناف الدوري الإنجليزي والبداية بمباراة مانشستر سيتي وآرسنال

الخميس 28 مايو 2020 5:29 م
تحديد موعد استئناف الدوري الإنجليزي والبداية بمباراة مانشستر سيتي وآرسنال

ليفربول يحتاج لـ6 نقاط فقط من أصل 27 نقطة متبقية (9 مباريات).

جنوب العرب - لندن

أفادت وسائل إعلام إنجليزية، اليوم الخميس، أن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ستستأنف يوم 17 يونيو المقبل.

وبحسب صحيفة ”تيليغراف“ فإن موعد مباريات الموسم الحالي من البريميرليغ ستبدأ يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو المقبل، بعد توقف أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الصحيفة أن أولى المباريات ستجمع أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد، كما سيلعب مانشستر سيتي مع آرسنال في مباراة قمة، على ملعب الاتحاد.

وأشارت ”تيليغراف“ إلى أن القرار، الذي لم يتم تأكيده بشكل رسمي حتى الآن، جاء بعد اجتماع أندية الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، حيث تسلمت الأندية المشاركة في البريميرليغ جدول المباريات الخاص بها في الفترة المتبقية من الموسم.

ووفقا للصحيفة ذاتها فإن إنهاء الموسم الحالي سيكون في الأول أو الثاني من أغسطس المقبل، ما يعني أن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي سيقام في السبت الموالي لنهاية الموسم في الدوري المحلي.


وجمع نادي ليفربول 82 نقطة من 29 مباراة، حيث خسر مرة وحيدة، ويتقدم الريدز بـ25 نقطة عن منافسه مانشستر سيتي، الثاني، الذي لعب 28 مباراة.

ويحتاج ليفربول لـ6 نقاط فقط من أصل 27 نقطة متبقية (9 مباريات).

ونال ليفربول لقب الدوري الإنجليزي 18 مرة، كان آخرها كان موسم 1989/1990، علما أنه يتأخر بلقبين فقط عن مانشستر يونايتد، البطل التاريخي للدوري الإنجليزي ويملك 20 لقبا.

التعليقات

رياضة

الخميس 28 مايو 2020 5:29 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الخميس 28 مايو 2020 5:29 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الخميس 28 مايو 2020 5:29 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر