شركة أبل تفتح متاجرها في الصين وتغلقها حول العالم بسبب فيروس كورونا

السبت 14 مارس 2020 2:53 م
شركة أبل تفتح متاجرها في الصين وتغلقها حول العالم بسبب فيروس كورونا

شركة أبل

جنوب العرب - لندن

أعلنت شركة أبل، اليوم السبت، عن إغلاق كافة متاجرها الرسمية حول العالم (عدا الصين) وذلك لمدة أسبوعين للتخفيف من انتشار فيروس كورونا بين موظفيها وزبائنها.

وطلب المدير التنفيذي للشركة تيم كوك من الزبائن زيارة المتاجر الإلكترونية للشركة ومواقعها للحصول على الدعم الفني وشراء المنتجات والخدمات، كما نقل موقع "عالم التقنية".

وستستمر متاجر "أبل" حول العالم بالتوقف عن العمل وذلك حتى يوم 27 مارس/آذار الجاري، وأعلنت الشركة عن التزامها بالتبرع بمبلغ 15 مليون دولار للمساعدة في الجهود الدولية لمكافحة المرض.

قررت شركة "أبل" إعادة فتح جميع متاجر التجزئة الـ42 في الصين اعتبارا من اليوم، حسب ما أكده متحدث باسم الشركة لوكالتي "رويترز" و"بلومبيرغ"؛ في إشارة واضحة إلى سيطرة الصين على الجائحة العالمية التي سببها فيروس كورونا.

وسمحت أبل لموظفيها خارج الصين بالعمل عن بعد إن كان ذلك متاحا حسب مناصبهم الوظيفية، كما ستحرص على التنظيف والتعقيم الجيد لمواقع العمل.

التعليقات

اقتصاد

السبت 14 مارس 2020 2:53 م

شهدت السوق السوداء للدولار في مصر هبوطا كبيرا خلال الـ48 ساعة الماضية حيث تراجع الدولار من مستويات 64 جنيها إلى 52 جنيها في تداولات اليوم بانخفاض قراب...

السبت 14 مارس 2020 2:53 م

وقعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مصر وشركة "يو دي سي" الإماراتية اتفاقا لتخصيص قطعة أرض بمنطقة حدائق الأندلس بالقاهرة الجديدة لإقامة نشاط عمرا...

السبت 14 مارس 2020 2:53 م

قالت صحيفة "فاينانشال تايمز" إن أغنى رجل أعمال في مصر، ناصف ساويرس، يخطط لإجراء إصلاح شامل لشركة OCI Global، وهي مجموعة شركات تعمل في قطاع الكيماويات...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر