الكشف عن سر استبدال محمد صلاح أمام ليستر سيتي

الاثنين 30 ديسمبر 2019 3:38 م
الكشف عن سر استبدال محمد صلاح أمام ليستر سيتي

محمد صلاح

جنوب العرب - لندن

سيطرت حالة من الحزن الشديد على الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، لحظة استبداله خلال لقاء ليستر سيتي في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس.

وحقق ليفربول فوزا كبيرا بنتيجة 4-0 على مضيفه ليستر، ورفع رصيده لـ52 نقطة في صدارة جدول ترتيب، بفارق 13 نقطة عن "الثعالب" أقرب ملاحقيه.

وأوضح مصدر داخل نادي ليفربول لـ"العين الرياضية" أن تغيير صلاح جاء بناء على رؤية فنية من الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

ونفى المصدر وجود أي أزمة أو إصابة يعاني منها صلاح، أسفرت عن استبداله في المباراة، مع ضغط المباريات التي يخضوها مع الفريق بمختلف البطولات محليا وقاريا ودوليا.

وأشار إلى أن صلاح بدا حزينا بسبب رغبته في استكمال المباراة مع زملائه، في ظل اقترابه من التسجيل في مرمى ليستر خلال أكثر من فرصة محققة.

يذكر أن صلاح شارك في تتويج ليفربول بلقب كأس العالم للأندية 2019 للمرة الأولى في تاريخ "الريدز"، بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي بهدف دون رد في المباراة النهائية.

واختير هداف ليفربول كأفضل لاعب في البطولة، بعد المستوى المتميز الذي قدمه خلال مباراتي "الريدز" أمام مونتيري المكسيكي وفلامنجو.

التعليقات

رياضة

الاثنين 30 ديسمبر 2019 3:38 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الاثنين 30 ديسمبر 2019 3:38 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الاثنين 30 ديسمبر 2019 3:38 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر