#مقتل 14شخصا في اعتداء نفذه مجهولون ضد حافلات# للركاب في باكستان

الخميس 18 أبريل 2019 2:52 م
#مقتل 14شخصا في اعتداء نفذه مجهولون ضد حافلات# للركاب في باكستان

الشرطة الباكستانية

جنوب العرب - بلوشستان

قتل 14 شخصا على الأقل في جريمة نفذها مجهولون في إقليم بلوشستان في باكستان. وقام منفذو الجريمة الجريمة بإجبار أشخاص على النزول من حافلات على طريق سريع قبل أن يقوموا بإطلاق النار عليهم.

نفذ مسلحون جريمة كبرى بحق 14 شخصا على الأقل، كانوا على متن حافلات بعد أن قاموا بإجبارهم على النزول من حافلات في إقليم بلوشستان المضطرب في باكستان.

وجاء في تصريح لمدير عام وزارة الداخلية في حكومة الإقليم حيدر علي، أن المهاجمين كانوا يرتدون بزات قوات الحدود الخاصة. وأضاف أنهم "قاموا بإيقاف حافلات على طريق ماكران الساحلي السريع وقتلوا بالرصاص 14 شخصا".

وأضاف علي أن المسافرين الذين قتلوا "كانوا يحملون هويات ليست صادرة في بلوشستان"، موضحا أن بين القتلى ضابطين أحدهما في البحرية والثاني في خفر السواحل. وقالت وزارة الداخلية إن الحافلات كانت تقوم برحلات بين كراتشي ومدينة أومارا الساحلية في بلوشستان.

وصرح مير ضياء لانغوف وزير الداخلية في بلوشستان: أن "مثل هذه الحوادث غير مقبولة ولن نتسامح مع الإرهابيين الذي ارتكبوا هذا الاعتداء الرهيب".

التعليقات

عربية ودولية

الخميس 18 أبريل 2019 2:52 م

قُتل أربعة مهندسين يمنيين في قصف استهدف حقل كورمور للغاز في كردستان العراق بطائرة مسيرة مجهولة.  وقال المتحدث الرسمي باسم حكومة الإقليم بيشوا هو...

الخميس 18 أبريل 2019 2:52 م

أكدت هيئة كبار العلماء السعودية على أنه لا يجوز الحج دون تصريح من السلطات. وقالت الهيئة في بيان لها أمس الجمعة، إن الحكومة السعودية ألزمت باستخراج تص...

الخميس 18 أبريل 2019 2:52 م

أكدت مصادر لصحيفة "جيروزاليم بوست" أن الهجوم الإسرائيلي على أصفهان في إيران اليوم الجمعة، لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو. وحسب ما نقلت الصحيفة عن مس...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر