تأجيل إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفير بليت

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 3:53 م
تأجيل إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفير بليت

صورة تعبيرية

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات

أعلن رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، أليخاندرو دومينيجيز، تأجيل مواجهة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، بعد أحداث الشغب التي صاحبتها يوم أمس واعتداء جماهير الأول على حافلة لاعبي بوكا وإصابة عدد من لاعبي الفريق.

ولم يتم الإعلان عن الموعد الجديد للمواجهة، إلا أن دومينيجيز أوضح أنه سيجتمع لاحقا مع رئيسي الناديين لتحديد موعد جديد للمواجهة.


وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب ريفير بليت مساء أمس السبت، إلا أن قيام جماهير ريفر بليت بأعمال شغب تسبب في تأجيل اللقاء.
ورشقت جماهير ريفر بليت برشق حافلة بوكا جونيورز بالزجاجات والحجارة، متسببة في تحطم نوافذ الحافلة وإصابة عدد من لاعبي الفريق الضيف، كما ردت قوات الشرطة بإطلاق قنابل الغاز لتصيب عدد من لاعبي بوكا جونيورز بالاختناق.

يذكر أن مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب "بومبونيرا" الخاص بفريق بوكا جونيورز، انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، مع العلم أن قواعد البطولة تلجأ لأفضلية الأهداف خارج الأرض.

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 3:53 م

شدد الدولي الجزائري رياض محرز، على قوة العلاقة التي تربطه بزميله البرتغالي برناردو سيلفا داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وظهر صاحبا القدم اليُسرى ا...

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 3:53 م

يعود الدوري الإسباني، الجمعة المقبلة، ومعه نكهة جديدة من المنافسة، بين الفرنسي كريم بنزيما، والبولندي وروبرت ليفاندوفسكي. وقد يعيد هذا الصراع الجديد،...

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 3:53 م

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، في الجولة رقم 30 للدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء. ويتصدر الزمالك ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 69 نقطة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر