تأجيل إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفير بليت

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 3:53 م
تأجيل إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفير بليت

صورة تعبيرية

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات

أعلن رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، أليخاندرو دومينيجيز، تأجيل مواجهة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، بعد أحداث الشغب التي صاحبتها يوم أمس واعتداء جماهير الأول على حافلة لاعبي بوكا وإصابة عدد من لاعبي الفريق.

ولم يتم الإعلان عن الموعد الجديد للمواجهة، إلا أن دومينيجيز أوضح أنه سيجتمع لاحقا مع رئيسي الناديين لتحديد موعد جديد للمواجهة.


وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب ريفير بليت مساء أمس السبت، إلا أن قيام جماهير ريفر بليت بأعمال شغب تسبب في تأجيل اللقاء.
ورشقت جماهير ريفر بليت برشق حافلة بوكا جونيورز بالزجاجات والحجارة، متسببة في تحطم نوافذ الحافلة وإصابة عدد من لاعبي الفريق الضيف، كما ردت قوات الشرطة بإطلاق قنابل الغاز لتصيب عدد من لاعبي بوكا جونيورز بالاختناق.

يذكر أن مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب "بومبونيرا" الخاص بفريق بوكا جونيورز، انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، مع العلم أن قواعد البطولة تلجأ لأفضلية الأهداف خارج الأرض.

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 3:53 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 3:53 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 3:53 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر