هكذا حطم الفرعون المصري الأساطير... محمد صلاح يتخطى رونالدو وزيدان (فيديو)

الجمعة 26 أكتوبر 2018 5:03 م
هكذا حطم "الفرعون المصري" الأساطير... محمد صلاح يتخطى رونالدو وزيدان (فيديو)

"الفرعون المصري" محمد صلاح

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات

سجل النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، هدفين في مرمى رد ستار بلجراد، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومع تسجيل صلاح للهدف الثاني، يكون قد وصل إلى هدفه رقم 50 منذ انضمامه لليفربول بداية الموسم الماضي قادما من روما الإيطالي، خلال 65 مباراة لعبهم مع الريدز.


كما يأتي الهدف الثاني ليرفع رصيد صلاح إلى 15 هدفا فى مسابقة دورى الأبطال، متفوقا على كل من اللاعب البرازيلي رونالدو والأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، حيث يمتلك الثنائى الأخير 14 هدفا فى سجلهما.


وبهذا الرصيد يكون صلاح قد تفوق أيضا على العديد من النجوم الآخرين الذين سجلوا 14 هدفا فى دورى أبطال أوروبا —بجانب رونالدو وزيدان- مثل أدريانو، ديفيد فيا، ميروسلاف كلوزه.
وقد حقق ليفربول فوزا ساحقا على ضيفه ريد ستار البلغاري بأربعة أهداف دون رد ليحتل بهذه النتيجة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق نقطة عن نابولي الوصيف.

التعليقات

رياضة

الجمعة 26 أكتوبر 2018 5:03 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الجمعة 26 أكتوبر 2018 5:03 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الجمعة 26 أكتوبر 2018 5:03 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر