موهبة الجزائر ضمن أفضل 10 لاعبين في الدوري الفرنسي

الأحد 07 أكتوبر 2018 5:24 م
موهبة الجزائر ضمن أفضل 10 لاعبين في الدوري الفرنسي

يوسف عطال

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات

دخل الجزائري الشاب يوسف عطال، نجم نيس الفرنسي، نادي أفضل 10 لاعبين ينشطون في النسخة الحالية في الدوري الفرنسي، وفقا لأرقام موقع "هوسكورد" العالمي المختص في الإحصائيات.

وارتقى لاعب منتخب الجزائر للمركز الثامن بمعدل 7.51 من 10، على بعد 0.79 نقطة من المتصدر البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

وظهر عطال بشكل رائع في مبارياته الأربع التي شارك فيها في الموسم الجديد، آخرها الجمعة أمام تولوز، وهو ما جعل مدربه باتريك فييرا يفضّله على كريستوف جالييه، اللاعب الأسبق لمنتخب فرنسا.

وارتفعت أسهمه بشكل صاروخي في فرنسا، حيث بات محل متابعة من عديد من الأندية الكبرى في فرنسا على غرار موناكو وأولمبيك ليون وأولمبيك مارسيليا.

وسيشكل اللاعب الأسبق لأتلتيك بارادو الخيار الأول لجمال بلماضي في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة، بعد أن اضطر في موقعة "جامبيا" للدفع بعيسى ماندي، نجم بيتيس الإسباني، في غير مركزه بسبب غياب الحلول.

التعليقات

رياضة

الأحد 07 أكتوبر 2018 5:24 م

توجت الأرجنتين للمرة الثالثة في تاريخها بكأس العالم بعد فوزها في النهائي على فرنسا بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.وانته...

الأحد 07 أكتوبر 2018 5:24 م

تتجدد مواجهة المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي في بطولة كأس العالم المقامة في قطر، وذلك عندما يلتقيان مساء اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث...

الأحد 07 أكتوبر 2018 5:24 م

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي عن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" بين المنتخبين والفرنسي، والأرجنتي...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر