موهبة الجزائر ضمن أفضل 10 لاعبين في الدوري الفرنسي

الأحد 07 أكتوبر 2018 5:24 م
موهبة الجزائر ضمن أفضل 10 لاعبين في الدوري الفرنسي

يوسف عطال

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات

دخل الجزائري الشاب يوسف عطال، نجم نيس الفرنسي، نادي أفضل 10 لاعبين ينشطون في النسخة الحالية في الدوري الفرنسي، وفقا لأرقام موقع "هوسكورد" العالمي المختص في الإحصائيات.

وارتقى لاعب منتخب الجزائر للمركز الثامن بمعدل 7.51 من 10، على بعد 0.79 نقطة من المتصدر البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

وظهر عطال بشكل رائع في مبارياته الأربع التي شارك فيها في الموسم الجديد، آخرها الجمعة أمام تولوز، وهو ما جعل مدربه باتريك فييرا يفضّله على كريستوف جالييه، اللاعب الأسبق لمنتخب فرنسا.

وارتفعت أسهمه بشكل صاروخي في فرنسا، حيث بات محل متابعة من عديد من الأندية الكبرى في فرنسا على غرار موناكو وأولمبيك ليون وأولمبيك مارسيليا.

وسيشكل اللاعب الأسبق لأتلتيك بارادو الخيار الأول لجمال بلماضي في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة، بعد أن اضطر في موقعة "جامبيا" للدفع بعيسى ماندي، نجم بيتيس الإسباني، في غير مركزه بسبب غياب الحلول.

التعليقات

رياضة

الأحد 07 أكتوبر 2018 5:24 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأحد 07 أكتوبر 2018 5:24 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأحد 07 أكتوبر 2018 5:24 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر