طبيب نابولي يعلن الموعد النهائي لعودة فوزي غلام

الخميس 06 سبتمبر 2018 3:04 م
طبيب نابولي يعلن الموعد النهائي لعودة فوزي غلام

فوزي غلام لاعب نابولي

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات

كشف ألفونسو دي نيكولا، طبيب فريق نابولي الإيطالي، عن موعد عودة اللاعب الجزائري فوزي غلام للملاعب، بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.


اللاعب الدولي الجزائري غاب عن أغلب فترات الموسم الماضي بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، قبل التعرض لكسر في رضفة الركبة، ليتواصل غيابه عن الملاعب.

وقال طبيب نابولي، في تصريحات إذاعية: "سنحصل على الضوء الأخضر قريبا من البروفيسور مارياني (الطبيب المعالج) بشأن موعد عودته".

وأضاف: "فوزي يتعافى بشكل جيد للغاية، على عكس ما حدث بعد الإصابة الثانية، والمشاكل التي عانى منها تم حلها بعد العملية الجراحية بنهاية يونيو/حزيران الماضي، لذا بات قريبا من التعافي بشكل كامل والمشاركة في التدريبات".

واختتم: "أنشيلوتي لا يمكنه انتظار عودته، لكننا نحاول القيام بالأمور بالشكل الصحيح، لكن دعونا نقول إنه سيعود بنهاية شهر سبتمبر".

ولم يلعب غلام أي مباراة منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2017، لكنه قد يدعم قائمة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

التعليقات

رياضة

الخميس 06 سبتمبر 2018 3:04 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الخميس 06 سبتمبر 2018 3:04 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الخميس 06 سبتمبر 2018 3:04 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر