الفيفا قد يمنع إبراهيموفيتش من المشاركة في مونديال روسيا

الثلاثاء 03 أبريل 2018 4:41 م
الفيفا قد يمنع إبراهيموفيتش من المشاركة في مونديال روسيا

صورة تعبيرية

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات

أفاد موقع "Aftonbladet" بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد يمنع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من المشاركة في بطولة كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا هذا الصيف.

وذكر الموقع أن النجم السويدي الملقب بـ "السلطان" وقع اتفاقا بشأن التعاون مع أحد وكلاء المراهنات، بينما قواعد الفيفا تنص على حظر مشاركة أي شخص له علاقة بالمراهنات في بطولات كأس العالم.

وكان إبراهيموفيتش، الهداف التاريخي لمنتخب السويد قد أعلن اعتزاله دوليا بعد نهاية كأس أمم أوروبا 2016، ولكنه قد يعدل عن قراره من أجل المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.


وانتقل إبراهيموفيتش (36 عاما) في مارس الماضي إلى نادي غالاكسي الأمريكي، وخطف الأضواء في أولى مبارياته، بتسجيله هدفين قاد بهما فريقه للفوز (4-3) على لوس أنجلوس ضمن منافسات الدوري الأمريكي.


تجدر الإشارة إلى أن قرعة مونديال روسيا وضعت المنتخب السويدي في المجموعة السادسة إلى جانب حامل اللقب منتخب ألمانيا، والمكسيك، وكوريا الجنوبية.

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 03 أبريل 2018 4:41 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الثلاثاء 03 أبريل 2018 4:41 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الثلاثاء 03 أبريل 2018 4:41 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر