رونالدو يؤكد تفوقه على ميسي ويسجل هدفه المئة في أبطال أوروبا

الخميس 15 فبراير 2018 1:30 ص
رونالدو يؤكد تفوقه على ميسي ويسجل هدفه المئة في أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات

ذكرت شبكة أوبتا البريطانية لإحصائيات كرة القدم، أن كريستيانو رونالدو، أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يسجل 100 هدف مع فريق واحد في المسابقة.

وأوضحت الشبكة أن ريال مدريد، أصبح أكثر فريق يحتسب له ركلات جزاء في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بواقع 46 ضربة، متفوقا على برشلونة (44 ركلة).

وسجل رونالدو، ركلة الجزاء الـ 14 له، في دوري أبطال أوروبا، كأكثر لاعب في تاريخ المسابقة، متفوقا على ميسي، صاحب الـ 11 ركلة.

وعزز كريستيانو رونالدو، بعد هدفيه اليوم، صدارته لقائمة هدافي دوري الأبطال في النسخة الحالية، برصيد 11 هدفا حتى الآن.

وأشارت شبكة "أوبتا" إلى إن كريستيانو رونالدو أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 10 أهداف أو أكثر في 7 مواسم متتالية في دوري الأبطال.

ويأتي خلفه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 10 أهداف أو أكثر في 4 مواسم (غير متتالية) كما أن هناك هاينكس وريفالدو وياردل وفان نيستلروي وفالكاو سجلوا 10 أهداف أو أكثر في موسمين من البطولة.

التعليقات

رياضة

الخميس 15 فبراير 2018 1:30 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الخميس 15 فبراير 2018 1:30 ص

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الخميس 15 فبراير 2018 1:30 ص

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...