ريال مدريد يحصد لقب بطولة العالم للأندية للمرة الثالثة

الأحد 17 ديسمبر 2017 12:37 ص
ريال مدريد يحصد لقب بطولة العالم للأندية للمرة الثالثة

سجل هدف الفوز اللاعب كريستيانو رونالدو

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات

أصبح فريق نادي ريال مدريد أول فريق لكرة القدم يفوز ببطولة العالم للأندية لمرتين متتاليتين، بعد أن هزم نادي غريميو البرازيلي في المباراة النهائي على ملعب زايد في الإمارات.

وحقق اللاعب كريستيانو رونالدو هدف الفوز للنادي الاسباني في الشوط الثاني من ضربة حرة مباشرة أودعها في مرمى النادي البرازيلي.

وسيطر الفريق، الذي يقود طاقم تدريبه زين الدين زيدان، على ساحة اللعب منذ بداية المباراة بيد أنه وجد صعوبة في إيجاد فرص للتهديف على مرمى غريميو الذي امتاز بتنظيم دفاعي عال.

وهذه هي المرة الثالثة التي يقتطف فيها ريال مدريد لقب هذه البطولة، أذ سبق أن فاز بها في عام 2014، معادلا بذلك منجز نادي برشلونة الذي فاز به ثلاث مرات أيضا.

وهي المرة الخامسة التي يفوز فيها النادي ببطولة هذا العام، بعد تتويجه في الدوري المحلي ودوري الأبطال وكأسي السوبر المحلي والقاري.

التعليقات

رياضة

الأحد 17 ديسمبر 2017 12:37 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأحد 17 ديسمبر 2017 12:37 ص

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأحد 17 ديسمبر 2017 12:37 ص

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر