ريال مدريد يحصد لقب بطولة العالم للأندية للمرة الثالثة

الأحد 17 ديسمبر 2017 12:37 ص
ريال مدريد يحصد لقب بطولة العالم للأندية للمرة الثالثة

سجل هدف الفوز اللاعب كريستيانو رونالدو

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات

أصبح فريق نادي ريال مدريد أول فريق لكرة القدم يفوز ببطولة العالم للأندية لمرتين متتاليتين، بعد أن هزم نادي غريميو البرازيلي في المباراة النهائي على ملعب زايد في الإمارات.

وحقق اللاعب كريستيانو رونالدو هدف الفوز للنادي الاسباني في الشوط الثاني من ضربة حرة مباشرة أودعها في مرمى النادي البرازيلي.

وسيطر الفريق، الذي يقود طاقم تدريبه زين الدين زيدان، على ساحة اللعب منذ بداية المباراة بيد أنه وجد صعوبة في إيجاد فرص للتهديف على مرمى غريميو الذي امتاز بتنظيم دفاعي عال.

وهذه هي المرة الثالثة التي يقتطف فيها ريال مدريد لقب هذه البطولة، أذ سبق أن فاز بها في عام 2014، معادلا بذلك منجز نادي برشلونة الذي فاز به ثلاث مرات أيضا.

وهي المرة الخامسة التي يفوز فيها النادي ببطولة هذا العام، بعد تتويجه في الدوري المحلي ودوري الأبطال وكأسي السوبر المحلي والقاري.

التعليقات

رياضة

الأحد 17 ديسمبر 2017 12:37 ص

ألقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطابا أمام زملائه في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، طالبهم فيه بضرورة إظهار حبهم للنادي والتضحية بكل شيء لإعاد...

الأحد 17 ديسمبر 2017 12:37 ص

أشاد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بالأداء البطولي الذي قدمه لاعبو منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية، التي تختتم منافساتها في طوكيو، غ...

الأحد 17 ديسمبر 2017 12:37 ص

صرح الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بأنه تفاجأ بإعلان برشلونة عدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولا يفكر في الوقت الحالي بضمه، بع...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر