مرسيدس-بنز مهتمة بـإس-400 الروسية

الأحد 26 نوفمبر 2017 10:49 م
"مرسيدس-بنز" مهتمة بـ"إس-400" الروسية
جنوب العرب - جنوب العرب : روسيا اليوم

أثارت كاميرا الرصد الروسية الحديثة العاملة بالأشعة تحت الحمراء من طراز "إس-400" اهتمام عملاق صناعة السيارات الألماني "مرسيدس-بنز".

وكشف مصنع "زاغورسك" للبصريات الميكانيكية بصفته فرعا في شركة "شفابيه" الروسية، في منتدى البصريات بموسكو، عن أسرة من الأجهزة الرقمية الحديثة، ومنها كاميرا فيديو IP تعمل بالأشعة تحت الحمراء من طراز "إس-400". وأبدت شركة "مرسيدس-بنز" الألمانية اهتماما باقتناء تلك الكاميرا الواعدة.

وأجرت شركة "شفابيه" الروسية محادثات تمهيدية مع مرسيدس لبحث شراء تلك الكاميرات التي يمكن أن تدخل في نظام الأمن لمصنع الشركة الذي يتم إنشاؤه في ضواحي موسكو بحلول عام 2019.

وقال مدير عام مصنع "زاغورسك" الروسي للبصريات الميكانيكية أندريه راستورغويف إن كاميرا فيديو "إس-400" مخصصة للعمل ضمن الأجهزة الأوتوماتيكية المبرمجة الخاصة بالتعرف على أرقام السيارات ووجوه البشر.

وقد تم تزويد الكاميرا بمكبر بصري (زووم) ومستشعر الحركة الداخلي وجهاز الإضاءة بالأشعة تحت الحمراء، والذي يسمح بالتعرف على الأجسام عن مسافة 100 متر.

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

الأحد 26 نوفمبر 2017 10:49 م

على الرغم من أنه لا يمكن تجنبها تماما، إلا أنه وفقا للخبراء، يمكن للنظام الغذائي الصحيح أن يساعد بشكل كبير على مكافحة الشيخوخة. وذلك لأن الأطعمة التي...

الأحد 26 نوفمبر 2017 10:49 م

تطور شركة غوغل أداة ذكاء صناعي توليدي تفوق قوتها قوة أحدث إصدار من منصة الذكاء الاصطناعي التوليدي المنافسة 4 ChatGPT بخمس مرات. ومن المنتظر أن تصل قو...

الأحد 26 نوفمبر 2017 10:49 م

طلبت شركة "أبل" من موظفيها التزام الصمت بشأن مستويات الإشعاع في آيفون 12، حسب تقرير نشرته "بلومبرغ".وأعلنت بلجيكا، الخميس، أنها ستحلل المخاطر الصحية ا...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر