القبض على نجل فنان مصري مشهور بسبب إسرائيل

الجمعة 07 يونيو 2024 7:01 م
القبض على نجل فنان مصري مشهور بسبب إسرائيل

القبض على نجل فنان مصري مشهور بسبب إسرائيل

جنوب العرب - لندن - متابعات

كشف الفنان المصري عمرو واكد أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على نجله، وذلك خلال مشاركته في مظاهرة مناهضة لإسرائيل، وداعية لوقف إطلاق النار بغزة.


وشارك الممثل عمرو واكد تفاصيل القبض على نجله، حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: بالأمس الشرطة الفرنسية ألقت القبض على 50 قاصرا فرنسيا كانوا يتظاهرون ضد الإبادة في غزة، ابني واحد منهم، وما زال محبوس حتى هذه اللحظة.

وأضاف الفنان عمرو واكد: الحكومة الفرنسية تقبض على القصر من أهل بلدها الذين يعترضون على جرائم الإبادة الصهيونية الحقيرة ضد الأطفال والأمهات.

وخلال الفترة الأخيرة، شن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على الفنان عمرو واكد، بعد أن ادعى أن حضارة مصر مبنية على السحر، وهو الأمر الذي جعله يقع في مرمى الانتقادات والهجوم.

وكتب عمرو واكد تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X، تويتر مسبقا، قال فيها: حضارة مصر القديمة كلها مبنية على السحر فقط، نعم التاريخ بيقول إنه فعال على مستوى شعبوي.

التعليقات

عربية ودولية

الجمعة 07 يونيو 2024 7:01 م

رد خبراء مصريون على تقرير وكالة "بلومبرغ" حول شعور خبراء الأرصاد في مصر بالقلق تجاه أن يكون هذا الصيف أكثر قسوة من العام الماضي، ويحدث دمارا في الحياة...

الجمعة 07 يونيو 2024 7:01 م

زعم موقع "أكسيوس" الأمريكي أن "رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، اجتمع بكبار الضباط العرب في البحرين"، حيث تم "بحث التعاون الأمني ​​الإقليمي"....

الجمعة 07 يونيو 2024 7:01 م

وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الجمعة، إلى إيطاليا في زيارة عمل يشارك خلالها في قمة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى، التي انط...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر