نائب مدير امن المنطقه الحرة يهنئ الرئيس الزُبيدي والشعب الجنوبي بمناسبة الذكرئ ل55 لعيد الإستقلال

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 4:30 م
نائب مدير امن المنطقه الحرة يهنئ الرئيس الزُبيدي والشعب الجنوبي بمناسبة الذكرئ ل55 لعيد الإستقلال

النقيب زكي الزعلي

جنوب العرب - عدن - خاص

بعث النقيب زكي الزعلي نائب مدير امن المنطقه الحرة ، برقية تهنئه  الى القيادة العليا ممثله في  فخامة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، والى شعبنا الجنوبي  في الداخل والخارج ،بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الـ30 من نوفمبر  المجيد 1967م برحيل آخر جندي بريطاني من أرض الجنوب.
 
كانت البرقيه كالتالي :
يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن ضباط وصف وجنود امن المنطقه الحرة ، أن أرفع الئ سيادتكم والئ الشعب الجنوبي في الداخل والخارج أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول المناسبة العظيمة للذكرى الـ55 للاستقلال الوطني الجنوبي المجيد في الـ30 من نوفمبر 1967م برحيل آخر جندي بريطاني من جنوبنا الغالي).

النقيب الزعلي قائلآ:  تطل علينا هذه المناسبة العظيمة والخالدة في وجدان شعبنا الجنوبي العظيم  والقوات المسلحة الجنوبية يقدمون التضحيات في ميادين الشرف والبطولة ضد المليشيات الحوثية الإرهابية والعناصر الإرهابية في محافظة أبين وشبوة وفي كافه مواقع الشرف والبطوله بالجنوب اكد القائد الزعلي أن الثورة الجنوبية التحررية والتضحيات الذي قدمها ويقدمها أبطال القوات المسلحة الجنوبية والشعب الجنوبي اليوم ما هي الا امتداد لثورة أكتوبر ونوفمبر وسوف تستمر حتى ينال الشعب الجنوبي استقلاله الثاني وتعود دولة الجنوب دولة مستقلة كاملة السيادة .
القائد الزعلي تابع قائلآ: ندعوا الجميع بهذه المناسبة الوطنية العظيمة على ضرورة التكاتف والتلاحم الوطني في مواجهة التحديات الماثلة لحماية الجنوب والحفاظ على المكتسبات الثورية  التي تحققت بعون الله وبتضحيات ابطال الجنوب في مختلف الميادين ، فالمرحلة حساسة ومفصلية تستدعي لملمة الجهود ورص الصفوف وتوحيد المواقف لضمان استكمال خطوات استعادة الدولة الجنوبية. 

ختم القائد الزعلي برقيته :بعهد مواصله الدرب امام الله وامام قيادتنا وامام شعبنا وشهدائنا اللذين سبقونا اننا علئ دربهم حتئ  يعيش شعبنا الجنوبي في أمن وأمان  بدوله كاملة السيادة.سائلين المولئ عزو جل أن يتغمد شهداء ثورة أكتوبر ونوفمبر وكافة شهداء الثورة الجنوبية التحررية بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يشفي الجرحى وأن تعود علينا هذه الذكرى وقد تحقق لشعبنا الجنوبي استقلاله الثاني أن شاء الله..


النقيب زكي الزعلي 
نائب مدير امن المنطقه الحرة -عدن

التعليقات

شؤون محلية

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 4:30 م

كشف مدير المكتب الإعلامي لكهرباء عدن، نوار أبكر، عن معلومات صادمة حول محطة الطاقة الشمسية المقدمة من الإمارات العربية المتحدة، والتي كان من المفترض أن...

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 4:30 م

أعربت وزارة الخارجية اليمنية عن خيبة أملها العميقة واسفها الشديد إزاء فشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد قرار يمنح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الأمم ا...

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 4:30 م

قام رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بزيارة واشنطن، حيث التقى بالرئيس الأمريكي جو بايدن وبحث اتفاقية الإطار الاستراتيجي بين البلدين مع وزير الخ...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر