طعام بالحشيش.. صدمة في حفل زفاف وهذا ما حدث للضيوف

الاثنين 25 أبريل 2022 7:54 م
طعام بالحشيش.. صدمة في حفل زفاف وهذا ما حدث للضيوف

مسعفون في موقع حفل الزفاف

جنوب العرب - القاهرة

في واقعة أثارت ضجة كبيرة بالولايات المتحدة، اقتحمت شرطة ولاية فلوريدا إحدى حفلات الزفاف بعد أن تبين أن الطعام المقدم للضيوف يحتوى على نبات القنب المخدر (الحشيش) من دون علمهم.

ونشرت لقطات من مقطع فيديو، صورته كاميرا مثبتة على زي أحد رجال الشرطة، المشهد الفوضوي في حفل الزفاف، حيث ظهرت علامات المرض على العديد من الضيوف بسبب الطعام المطهو بالقنب.

وأظهر الفيديو الضباط وهم يستجوبون الزوجين ومتعهدة الطعام وطاقم العاملين معها، كما يمكن سماع أحد المدعوين وهو يقول: "لقد تأثرنا جميعا بطريقة ما بما تم وضعه في الطعام".

وأوضحت الشرطة أن ما بين 30 إلى 40 شخصا حضروا الحفل.


وأظهرت اللقطات أيضا، العروس دانيا غليني (42 عاما)، وهي تنظر بينما تستجوب الشرطة العريس مجهول الهوية، الذي نفى أي علم بما يحدث، بل ذهل إلى حد التساؤل: "لماذا يفعل أي شخص مثل هذا الشيء؟!".

وأنكرت غليني تورطها، مؤكدة أنها لم تطلب من متعهدي الطعام وضع القنب في المأكولات المقدمة للضيوف.

ولفتت الشرطة إلى أن بعض الضيوف بحفل الاستقبال كانوا يستخدمون "الماريغوانا" بصورة شخصية، لكن الضباط قالوا إن شخصا ما وضع المخدر عن قصد في الطعام دون علم الضيوف، مؤكدا أن هذا "أمر غير قانوني".

وسمع في الفيديو رجل شرطة وهو يقول للزوجين: "إذا كان لدى الناس (الحشيش المخدر) الخاص بهم، فهذا شيء، لكن إذا وضعها شخص ما في الطعام للجميع، بما في ذلك قُصّر مثلا، فهنا تكمن المشكلة".

وسلمت العروس، ومتعهدة الطعام جويسلين براينت (31 عاما)، نفسيهما إلى الشرطة، الإثنين، وفقا لما ذكرت قناة "فوكس 35"، ووجهت لهما تهم "العبث والإهمال وتوصيل الماريغوانا".

التعليقات

من هنا وهناك

الاثنين 25 أبريل 2022 7:54 م

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما حسبما أعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي. وُلد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني العا...

الاثنين 25 أبريل 2022 7:54 م

تقدّمت جامعة هارفرد الأمريكية باعتذار، عن احتفاظ إحدى مكتباتها بكتاب رُبطت صفحاته بـ"جلد إنسان". وأكدت إدارة المكتبات في هارفارد أن الكتاب الذي تحتفظ...

الاثنين 25 أبريل 2022 7:54 م

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم الأحد موعد استطلاع هلال شهر رمضان. وكتبت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نستطلع هلال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر