القوات العراقية تقصف عناصر داعش وتشتبك معهم شمالي البلاد

الخميس 23 سبتمبر 2021 5:36 م
القوات العراقية تقصف عناصر "داعش" وتشتبك معهم شمالي البلاد

جهاز مكافحة الإرهاب العراقي

جنوب العرب - بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني الحكومية في العراق، اليوم الخميس، مقتل أربعة عناصر من تنظيم "داعش" بضربة جوية واشتباكات شمالي البلاد.

وذكرت الخلية في بيان صحفي: "استكمالا للعمليات الاستباقية التي تقوم بها وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية وثأرا لشهداء القوات الأمنية، انطلقت صباح هذا اليوم عملية أمنية من قبل القوة التكتيكية لوكالة الاستخبارات بمتابعة قيادة العمليات المشتركة والتنسيق مع القوة الجوية".

وأضافت: "وجهت ضربة جوية إلى أهم الأوكار الرئيسة في سلسلة جبال حمرين، ويعد هذا الوكر مركزا لإنطلاق العمليات الإرهابية التي شهدها قاطع كركوك".

وأشارت إلى أن "هذا الواجب نفذ بناء على معلومات استخبارية دقيقة واختراق للعصابات الإرهابية من قبل وكالة الاستخبارات".

وتابعت: "كما اشتبكت القوة مع باقي العناصر الإرهابية في الوكر وقتلت أحدهم، والآخر قام بتفجير نفسه بعد محاصرته من قبل القوة".

وبينت الخلية، أن "مجموع القتلى أصبح 4 وما زالت عمليات البحث والتفتيش قائمة لغاية الآن للبحث عن باقي الأوكار الإرهابية ضمن هذه المنطقة".

التعليقات

شؤون محلية

الخميس 23 سبتمبر 2021 5:36 م

كشف مدير المكتب الإعلامي لكهرباء عدن، نوار أبكر، عن معلومات صادمة حول محطة الطاقة الشمسية المقدمة من الإمارات العربية المتحدة، والتي كان من المفترض أن...

الخميس 23 سبتمبر 2021 5:36 م

أعربت وزارة الخارجية اليمنية عن خيبة أملها العميقة واسفها الشديد إزاء فشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد قرار يمنح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الأمم ا...

الخميس 23 سبتمبر 2021 5:36 م

قام رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بزيارة واشنطن، حيث التقى بالرئيس الأمريكي جو بايدن وبحث اتفاقية الإطار الاستراتيجي بين البلدين مع وزير الخ...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر