الأمير محمد بن سلمان يستقبل ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد في الرياض

الاثنين 19 يوليو 2021 4:19 م
الأمير محمد بن سلمان يستقبل ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد في الرياض

بن سلمان يستقبل ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد في الرياض

جنوب العرب - الرياض

استقبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

ووفق وكالة "واس" السعودية، فإن بن زايد وصل إلى الرياض اليوم الاثنين، وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.
كما كان في استقباله الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.


ويعد اللقاء بين بن سلمان وبن زايد الأول من نوعه منذ نشوب الخلاف النفطي بين الإمارات والسعودية ضمن مجموعة "أوبك+".

وكانت دول تحالف "أوبك+" توصلت أمس الأحد إلى اتفاق جديد بشأن زيادة تقليص تخفيضات إنتاج النفط، بعد تسوية الخلاف النادر بين السعودية والإمارات.

ويقضي الاتفاق الذي أبرم خلال الاجتماع الذي عقده "أوبك+" اليوم الأحد بتمديد القرارات الخاصة بشأن الحد من إنتاج النفط حتى أواخر 2022.

وينص الاتفاق المبرم، حسب بيان صدر عن "أوبك"، على زيادة مستوى الإنتاج المشترك بـ400 ألف برميل يوميا كل شهر اعتبارا من أغسطس القادم، حتى انقضاء تخفيضات الإنتاج البالغة 5.8 مليون برميل يوميا.

التعليقات

شؤون محلية

الاثنين 19 يوليو 2021 4:19 م

ترأس وزير الدفاع الفريق الركن دكتور طاهر العقيلي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً عسكرياً موسعاً وضخماً في محافظة مأرب، ضم قيادات الصف الأول وجنرالات الخطوط...

الاثنين 19 يوليو 2021 4:19 م

أشعلت تصريحات ، اصيل السقلدي مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية، موجة غضب عارمة في الأوساط الجنوبية، بعد وصفه المعارك الدائرة في جبهات الضا...

الاثنين 19 يوليو 2021 4:19 م

في خطوة استراتيجية لحماية واحد من أهم الروافد الاقتصادية للبلاد، تتجه اليمن نحو بناء منظومة رقابة تكنولوجية حديثة عابرة للقارات؛ حيث بحث وزير الزراعة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر