الحكومة الفلسطينية تفرج عن جميع المعتقلين على خلفية وفاة نزار بنات

الثلاثاء 06 يوليو 2021 12:03 م
الحكومة الفلسطينية تفرج عن جميع المعتقلين على خلفية وفاة نزار بنات

الحكومة الفلسطينية تفرج عن جميع المعتقلين على خلفية وفاة نزار بنات

جنوب العرب - رام الله

أصدرت الحكومة الفلسطينية قرارا بالإفراج عن جميع المعتقلين في رام الله بعد محاولتهم التجمع للاحتجاج على وفاة نزار بنات الناشط السياسي خلال اعتقاله الأسبوع الماضي.

وقال الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم‭‭‭ ‬‬‬مساء الاثنين في تصريح للوكالة الرسمية "رئيس الوزراء، وزير الداخلية، محمد اشتية، أوعز للشرطة بالإفراج عن جميع الأشخاص الذين أوقفتهم في رام الله مساء اليوم".


ودعت مؤسسات حقوقية فلسطينية يوم الاثنين السلطة الفلسطينية إلى الإفراج عمن جرى اعتقالهم والاعتداء عليهم أمام مركز الشرطة في رام الله فيما كانوا يحتجون على اعتقال الشرطة لذويهم في وقت سابق.

وبث نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أسماء 21 مواطنا اعتقلوا يوم الاثنين في رام الله.

وقال شعوان جبارين مدير مؤسسة الحق في مؤتمر صحفي إلى جانب عدد من ممثلي المؤسسات الحقوقية "أصرت القيادة الفلسطينية أن يكون الليلة اعتداء وحشي على مطالبين بحرية معتقلين تم اعتقالهم تعسفيا، هم معتقلون سياسيون تم احتجازهم اليوم وبالأمس".

وخرجت خلال الأيام الماضية مظاهرات للتنديد بوفاة بنات والمطالبة برحيل الرئيس الفلسطيني.

وفي المقابل، دعت حركة فتح التي يتزعمها عباس إلى مسيرات مؤيدة للرئيس عباس وللأجهزة الأمنية.

التعليقات

شؤون محلية

الثلاثاء 06 يوليو 2021 12:03 م

ترأس وزير الدفاع الفريق الركن دكتور طاهر العقيلي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً عسكرياً موسعاً وضخماً في محافظة مأرب، ضم قيادات الصف الأول وجنرالات الخطوط...

الثلاثاء 06 يوليو 2021 12:03 م

أشعلت تصريحات ، اصيل السقلدي مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية، موجة غضب عارمة في الأوساط الجنوبية، بعد وصفه المعارك الدائرة في جبهات الضا...

الثلاثاء 06 يوليو 2021 12:03 م

في خطوة استراتيجية لحماية واحد من أهم الروافد الاقتصادية للبلاد، تتجه اليمن نحو بناء منظومة رقابة تكنولوجية حديثة عابرة للقارات؛ حيث بحث وزير الزراعة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر