بحسب وزارة الصحة... فلسطين تسجل 20 إصابة جديدة بسلالة دلتا

الأربعاء 30 يونيو 2021 5:39 م
بحسب وزارة الصحة... فلسطين تسجل 20 إصابة جديدة بسلالة "دلتا"

فلسطين تسجل 20 إصابة جديدة بسلالة "دلتا"

جنوب العرب - رام الله

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، الأربعاء، تسجيل 20 إصابة بسلالة "دلتا" من فيروس كورونا، المعروفة باسم "الطفرة الهندية".

وقالت الوزيرة في بيان، إن "الإصابات سُجلت في مواقع متفرقة بالضفة الغربية وضواحي القدس".

ودعت "الكيلة"، المواطنين إلى سرعة التسجيل، لحجز مواعيد تلقي لقاح كورونا.

وأضافت "الطفرة الهندية هي الأكثر قدرة على الانتقال، من بين متغيرات فيروس كورونا".

والأحد الماضي، أعلنت "الصحة" الفلسطينية تسجيل أول إصابتين بالطفرة الهندية.

ووفق آخر حصيلة رسمية، بلغت إصابات كورونا في فلسطين، 343 ألفا و8، منها 3831 وفاة، و 336 ألفا و 759 حالة تعاف.

فيما بلغ عدد المُطعّمين ضد الفيروس في الضفة وقطاع غزة، 504.027، بينهم 364.170 تلقوا جرعتين، وفق معطيات وزارة الصحة.​​​​​​​

التعليقات

شؤون محلية

الأربعاء 30 يونيو 2021 5:39 م

اكدت الحشود الجماهيرية الكبيرة التي شهدتها ساحة العروض بالعاصمة عدن، اليوم السبت، حق شعب الجنوب في تقرير مصيره والدفاع عن سيادته ورفضه الوصاية السعودي...

الأربعاء 30 يونيو 2021 5:39 م

افتُتح اليوم في العاصمة عدن مشروع منظومة التكييف والتبريد بمجمع الميدان الصحي بمديرية صيرة، الذي تنفذه مؤسسة منى الرحمة الخيرية، برعاية وزير الصحة الع...

الأربعاء 30 يونيو 2021 5:39 م

قام عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ مأرب، سلطان العرادة، اليوم، بزيارة تفقدية إلى مشروع مطار مأرب الدولي، للاطلاع على مستوى الإنجاز وسير الأعمال الإنش...