فلسطين.. منتدى الإعلاميين يدين تعاون مؤسسات إماراتية مع قناة إسرائيلية

السبت 26 يونيو 2021 4:09 م
فلسطين.. "منتدى الإعلاميين" يدين تعاون مؤسسات إماراتية مع قناة إسرائيلية

غزة.. "منتدى الإعلاميين" يدين تعاون مؤسسات إماراتية مع قناة إسرائيلية

جنوب العرب - غزة

أدان "منتدى الإعلاميين الفلسطينيين" بقطاع غزة، السبت، اتفاق تعاون إعلامي بين إسرائيل و الإمارات.

وقال المنتدى (غير حكومي) في بيان له: إن "اتفاقيات التعاون الإعلامي بين القناة الإسرائيلية والمؤسسات والشركات الإعلامية الإماراتية، طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني، وخدمة مجانية لتجميل صورة الاحتلال الإسرائيلي".

واعتبر المنتدى اتفاق التعاون "إمعاناً في التطبيع الإعلامي المنبوذ والمرفوض والمتناقض مع نبض الجماهير العربية والإسلامية".

وتابع أن "اتفاقية التعاون بين القناة الإسرائيلية والمؤسسات والشركات الإعلامية الإماراتية تمثل وصمة عار في جبين من شارك في إنجازها ومن يلتزم بتطبيقها".

ودعا المنتدى، وسائل الإعلام العربية "إلى التصدي بحزم لمحاولات التطبيع الإعلامي مع الاحتلال الإسرائيلي، وحماية وعي ووجدان الأمة من الاختراق، وتحشيد الجماهير العربية والإسلامية لدعم صمود الشعب الفلسطيني".

والأربعاء، أعلنت محطة تلفاز "إسرائيل 24" (رسمية)، توقيعها اتفاقيات تعاون مع مؤسسات إمارتية، وأنها باتت "أول قناة إسرائيلية تعمل في الامارات، ومتاحة للمشاهدة في كل بيوت الإماراتيين".

وأعلنت إسرائيل والإمارات العام الماضي عن تطبيع العلاقات بين البلدين، ومنذ ذلك الحين تم توقيع عشرات الاتفاقيات بين مؤسسات من البلدين.​​​​​​​

التعليقات

شؤون محلية

السبت 26 يونيو 2021 4:09 م

اكدت الحشود الجماهيرية الكبيرة التي شهدتها ساحة العروض بالعاصمة عدن، اليوم السبت، حق شعب الجنوب في تقرير مصيره والدفاع عن سيادته ورفضه الوصاية السعودي...

السبت 26 يونيو 2021 4:09 م

افتُتح اليوم في العاصمة عدن مشروع منظومة التكييف والتبريد بمجمع الميدان الصحي بمديرية صيرة، الذي تنفذه مؤسسة منى الرحمة الخيرية، برعاية وزير الصحة الع...

السبت 26 يونيو 2021 4:09 م

قام عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ مأرب، سلطان العرادة، اليوم، بزيارة تفقدية إلى مشروع مطار مأرب الدولي، للاطلاع على مستوى الإنجاز وسير الأعمال الإنش...