مصر.. تفاصيل ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية ارتكبوا 12 جريمة

الخميس 24 يونيو 2021 6:25 م
مصر.. تفاصيل ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية ارتكبوا 12 جريمة

سرقة الدراجات النارية

جنوب العرب - القاهرة

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديريات أمن الفيوم والقاهرة والجيزة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الدراجات النارية.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم "يحمل جنسية إحدى الدول")، باكتشافه واقعة سرقة دراجة نارية ملكه من أمام مسكنه.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتبكى الواقعة، وتبين أنهم (4 أشخاص - مقيمين بمحافظة الفيوم - لاثنين منهم معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "الرفع"، وتحميلها على سيارة ملك أحدهم.

وبإرشادهم تم ضبط الدراجة النارية بمحيط منطقة سكنهم، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الدراجة النارية.

واستكمالاً لإجراءات التحريات ومناقشة المتهمين عما ارتكبوه من حوادث أخرى، اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الدراجات النارية.

وأقروا بارتكاب 11 واقعة سرقة دراجة نارية بذات الأسلوب، وأضافوا بتصرفهم فى الدراجات النارية المستولى عليها لدى عملائهم "سيئى النية" (6 أشخاص - مقيمين بنطاق محافظتى الجيزة والفيوم).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديريتى أمن الجيزة والفيوم أمكن ضبطهم، وبحوزتهم 11 دراجة نارية "جار فحصهم والتوصل لمالكيها".

وبمواجهتهم أقروا بعلمهم بأن الدراجات النارية من متحصلات وقائع سرقة، كما تم بإرشاد أحدهم ضبط "سيارة ملك والده" المستخدمة فى ارتكاب الوقائع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

التعليقات

من هنا وهناك

الخميس 24 يونيو 2021 6:25 م

تقدّمت جامعة هارفرد الأمريكية باعتذار، عن احتفاظ إحدى مكتباتها بكتاب رُبطت صفحاته بـ"جلد إنسان". وأكدت إدارة المكتبات في هارفارد أن الكتاب الذي تحتفظ...

الخميس 24 يونيو 2021 6:25 م

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم الأحد موعد استطلاع هلال شهر رمضان. وكتبت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نستطلع هلال...

الخميس 24 يونيو 2021 6:25 م

دعاء ليلة النصف من شهر شعبان للرزق ، يعتبر شهر شعبان من الشهور التي ترفع فيها الأعمال إلى الله عز وجل، وأوضحت دار الإفتاء المصرية أن معنى كلمة ترفع ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر