رحيل «النوري».. الفنان الجزائري توفي لحظة موته بالمسلسل 

الاثنين 03 مايو 2021 4:51 م
رحيل «النوري».. الفنان الجزائري توفي لحظة موته بالمسلسل 

الفنان الجزائري بلاحة بن زيان المعروف باسم "النوري"

جنوب العرب - لندن

توفي الفنان الجزائي بلاحة بن زيان المعروف باسم "النوري" عن عمر 68 عاما، تزامنا مع عرض مسلسله "عاشور العاشر" خلال شهر رمضان، وفقما ذكرت وسائل إعلام جزائرية، الاثنين.

وقالت صحيفة "الشروق" أن بلاحة بن زيان، الذي أجرى مؤخرا عملية في شرايين القلب بالمستشفى العسكري بولاية وهران، توفي الأحد بعد معاناة مع المرض.

وكشف النوري في وقت سابق لصحيفة "النهار" الجزائرية، أنه كان يعاني المرض خلال فترة تصوير مسلسل "عاشور العاشر"، لكنه تمكن من التغلب على آلامه خلال العمل.

وسيشع جثمان بن زيان، الاثنين، في مقبرة سيق في ولاية معسكر، شمال غربي الجزائر، ومن المقرر أن يشارك فيها عدد من الفنانين المحليين.

وذكر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي أن لحظة إعلان خبر وفاة بن زيان، تزامنت بالصدفة مع وفاته في مسلسله الأخير، خلال تناوله طعاما مسموما وفق السياق الدرامي.

التعليقات

من هنا وهناك

الاثنين 03 مايو 2021 4:51 م

أعلنت مؤسسة Android Technology الروسية عن نيتها تطوير روبوت جديد قادر على العمل في الفضاء المفتوح. وجاء في بيان صادر عن المؤسسة حول الموضوع "النموذج...

الاثنين 03 مايو 2021 4:51 م

قال موقع صندوق Nonhuman Rights Project، إن محكمة الاستئناف في نيويورك ستنظر في الدعوى المرفوعة من أنثى فيل اسمها هابي، بشأن قانونية بقائها في حديقة ال...

الاثنين 03 مايو 2021 4:51 م

حسمت وكالة الفضاء الروسية، اليوم السبت، الجدل حول مكان وتوقيت سقط الصاروخ الصيني التائه بعد تداول الكثير من الأخبار غير الدقيقة عن مكان سقوطه وتحذيرات...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر