رحيل «النوري».. الفنان الجزائري توفي لحظة موته بالمسلسل 

الاثنين 03 مايو 2021 4:51 م
رحيل «النوري».. الفنان الجزائري توفي لحظة موته بالمسلسل 

الفنان الجزائري بلاحة بن زيان المعروف باسم "النوري"

جنوب العرب - لندن

توفي الفنان الجزائي بلاحة بن زيان المعروف باسم "النوري" عن عمر 68 عاما، تزامنا مع عرض مسلسله "عاشور العاشر" خلال شهر رمضان، وفقما ذكرت وسائل إعلام جزائرية، الاثنين.

وقالت صحيفة "الشروق" أن بلاحة بن زيان، الذي أجرى مؤخرا عملية في شرايين القلب بالمستشفى العسكري بولاية وهران، توفي الأحد بعد معاناة مع المرض.

وكشف النوري في وقت سابق لصحيفة "النهار" الجزائرية، أنه كان يعاني المرض خلال فترة تصوير مسلسل "عاشور العاشر"، لكنه تمكن من التغلب على آلامه خلال العمل.

وسيشع جثمان بن زيان، الاثنين، في مقبرة سيق في ولاية معسكر، شمال غربي الجزائر، ومن المقرر أن يشارك فيها عدد من الفنانين المحليين.

وذكر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي أن لحظة إعلان خبر وفاة بن زيان، تزامنت بالصدفة مع وفاته في مسلسله الأخير، خلال تناوله طعاما مسموما وفق السياق الدرامي.

التعليقات

من هنا وهناك

الاثنين 03 مايو 2021 4:51 م

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما حسبما أعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي. وُلد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني العا...

الاثنين 03 مايو 2021 4:51 م

تقدّمت جامعة هارفرد الأمريكية باعتذار، عن احتفاظ إحدى مكتباتها بكتاب رُبطت صفحاته بـ"جلد إنسان". وأكدت إدارة المكتبات في هارفارد أن الكتاب الذي تحتفظ...

الاثنين 03 مايو 2021 4:51 م

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم الأحد موعد استطلاع هلال شهر رمضان. وكتبت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نستطلع هلال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر