مصطفى سالمان نائب أسيوط

مصر لم تتوقف عن البناء ومشروع الفيروز للأسماك إضافة جديدة للسيسي نحو تحقيق الأمن الغذائي

الأحد 24 يناير 2021 4:51 م
 مصر لم تتوقف عن البناء و"مشروع الفيروز" للأسماك إضافة جديدة للسيسي نحو تحقيق الأمن الغذائي

مصطفى سالمان

جنوب العرب - القاهرة
أشاد النائب مصطفى سالمان، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة أسيوط بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع الاستزراع السمكي بمحافظة بورسعيد"مشروع الفيروز"، مشيراً إلى أن القيادة السياسية لم تتوقف عن بناء ومتابعة المشروعات القومية في كافة المجالات.
ووصف "سالمان" مشروع الاستزراع السمكي ببورسعيد بأنه خطوة جديدة تضاف إلى رصيد الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو تحقيق الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي من الأسماك، واستغلال موارد الدولة، كذلك توفير فرص عمل وفتح أسواق جديدة ، لتلبية متطلبات المواطن المصري.
وذكر النائب البرلماني أن الرئيس السيسي يولى قضايا الأمن الغذائي اهتماماً خاصاً، مشيراً إلى أن افتتاح الرئيس لمشروع الاستزراع السمكي الأول في بركة غليون بمحافظة كفر الشيخ منذ سنوات كان بداية لعدة مشروعات في نفس المجال تغطي غالبية محافظات الجمهورية.
وأشار نائب أسيوط بمجلس الشيوخ إلى اهتمام الرئيس ببناء المشروعات في كافة القطاعات الجغرافية سواء في العاصمة أو الدلتا أو الصعيد ومنطقة القناة، وهو الأمر الذي يعني حرص الرئيس على جلب مكاسب لكافة أبناء الشعب بكل المحافظات، موجهاً الشكر إلى القوات المسلحة وجهاز الخدمة الوطنية، والوزارات المعنية، وكافة القيادات التنفيذية ، والشركات التي شاركت في بناء المشروع.
واستكمل النائب مصطفى سالمان حديثه "يكفي أن المشروعات لم تتوقف في ظل أزمة جائحة كورونا، وأجهزة الدولة تواجه التحديات في كافة المجالات، سواء مشروعات الاستزراع السمكي، أو بناء الطرق، والإسكان الاجتماعي، كذلك مبادرة حياة كريمة لتطوير القرى ، وتطوير التعليم، وقطاعات السكك الحديدية، وهو ما يعكس إرادة الرئيس لبناء دولة حديثة تتواكب مع متطلبات العصر واحتياجات وطموح المصريين".

التعليقات

شؤون محلية

الأحد 24 يناير 2021 4:51 م

قام رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بزيارة واشنطن، حيث التقى بالرئيس الأمريكي جو بايدن وبحث اتفاقية الإطار الاستراتيجي بين البلدين مع وزير الخ...

الأحد 24 يناير 2021 4:51 م

لليوم الثالث على التوالي، تواصل قوات الطوارئ والدعم الأمني - امن عدن بقيادة العميد محمد حسين الخيلي، في تنفيذ مهامها بثبات وحزم للحفاظ على الامن والاس...

الأحد 24 يناير 2021 4:51 م

اكد الدكتور احمد عقيل باراس مستشار محافظ العاصمة عدن ، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي اثناء ذهابه صباح أمس إلى معاشيق لمعاودة رئيس مجلس القيادة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر