ترامب يدعو الحزب الجمهوري للنضال من أجل فوزه في الانتخابات

الأحد 27 ديسمبر 2020 5:01 م
ترامب يدعو الحزب الجمهوري للنضال من أجل فوزه في الانتخابات

ترامب

جنوب العرب - واشنطن

دعا الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، اليوم الأحد، الحزب الجمهوري للنضال من أجل "فوزه في الانتخابات الرئاسية".

وكتب ترامب في حسابه على "تويتر" : "حان الوقت لأعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين للتصعيد والنضال من أجل الرئاسة، مثلما كان ليفعل الديمقراطيون إذا كانوا قد فازوا بالفعل. الدليل لا يقبل الجدل! هناك انخفاض كبير في أوراق الاقتراع في وقت متأخر من الليل بالبريد في الولايات المتأرجحة، وحشو صناديق الاقتراع، والناخبين المزدوجين، والناخبين الموتى".


كما اتهم ترامب مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل الأمريكية بالتقاعس عن كشف "أكبر عملية تزوير في تاريخ البلاد" في الانتخابات الرئاسية.

وجدد ترامب، هجومه على الرئيس المنتخب جو بادين، ووصفه بـ"الرئيس المزيف"، بسبب ما اعتبره عمليات تزوير لم يقدم دليلا على صحتها.

وكتب ترامب، على "تويتر" أمس السبت: "أخبرني جندي صغير يعمل في أفغانستان أن الانتخابات التي تجرى هناك هي أفضل من انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 وأكثر منها أمنا".

التعليقات

عربية ودولية

الأحد 27 ديسمبر 2020 5:01 م

في زيارة تفقدية للكلية الحربية في العاصمة المؤقتة عدن، أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ونائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي على دور...

الأحد 27 ديسمبر 2020 5:01 م

شهد منزل وزير الدفاع الأسبق في حكومة مليشيات الحوثي، عبدالملك السياني، الذي توفي عام 2021، حادثة غامضة تمثلت في اقتحامه من قبل عصابة مسلحة مجهولة، مما...

الأحد 27 ديسمبر 2020 5:01 م

أكدت مصادر لصحيفة "جيروزاليم بوست" أن الهجوم الإسرائيلي على أصفهان في إيران اليوم الجمعة، لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو. وحسب ما نقلت الصحيفة عن مس...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر