فضائح جنسية في 58 فيديو.. الشرطة المصرية تنقذ عنتيل الجيزة من الأهالي

الخميس 08 أكتوبر 2020 2:01 م
 فضائح جنسية في 58 فيديو.. الشرطة المصرية تنقذ "عنتيل الجيزة" من الأهالي

المتهم

جنوب العرب - القاهرة

تدخلت الشرطة المصرية لإنقاذ جزار في الجيزة، بعد أن كاد الأهالي يفتكون به بعد تورطه في مجموعة من الفضائح الجنسية مع سيدات، قام بتوثيقها في 18 فيديو إباحيا.

ووصفت وسائل الإعلام المصرية الجزار المتورط بأنه "عنتيل الجيزة"، وافتضح أمره بعد أن تسربت مقاطع مخلة للمتهم، وانتشرت بين أشخاص تعرفوا عليه، كما تعرفوا على هوية عدد من السيدات اللائي ظهرن بصحبته، مما دفعهم للتحفظ عليه، ومحاولة الفتك به، إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تمكنوا من إنقاذه واقتياده وسط حراسة أمنية مشددة إلى قسم الشرطة.

وذكرت التقارير المصرية أن الجزار المتهم متزوج ولديه أطفال ويقيم في منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، واعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، وبعضهن فتيات ليل.

وكشفت تحريات الشرطة أنه كان يصورهن بهاتفه المحمول دون علمهن، حتى يتمكن من ابتزازاهن وتهديدهن بمقاطع الفيديو المخلة، ويجبرهن على ممارسة الرذيلة معه مرة أخرى.

وتحفظت الشرطة على هاتفه المحمول، وتبين احتواؤه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسيا له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت، وتم تحديد هوية 3 سيدات ظهرن معه في أوضاع مخلة، وتم إخطار النيابة تمهيدا للتحقيق معهن إذا استدعت التحقيقات ذلك.

واعترف المتهم بصحة الاتهام المنسوب إليه، وتمت إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

التعليقات

من هنا وهناك

الخميس 08 أكتوبر 2020 2:01 م

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما حسبما أعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي. وُلد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني العا...

الخميس 08 أكتوبر 2020 2:01 م

تقدّمت جامعة هارفرد الأمريكية باعتذار، عن احتفاظ إحدى مكتباتها بكتاب رُبطت صفحاته بـ"جلد إنسان". وأكدت إدارة المكتبات في هارفارد أن الكتاب الذي تحتفظ...

الخميس 08 أكتوبر 2020 2:01 م

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم الأحد موعد استطلاع هلال شهر رمضان. وكتبت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نستطلع هلال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر