مصر.. تفاصيل معركة دامية في محافظة الفيوم خلفت 50 قتيلا وجريحا في 180 دقيقة

الأربعاء 12 أغسطس 2020 5:02 م
مصر.. تفاصيل معركة دامية في محافظة الفيوم خلفت 50 قتيلا وجريحا في 180 دقيقة

الأمن المصري

جنوب العرب - القاهرة

نشرت وسائل الإعلام المصرية تفاصيل معركة دامية في محافظة الفيوم استمرت 3 ساعات، بعد نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة من عائلة "نبوي" بسبب خلاف على حد فاصل بالأراضي الزراعية.

وأسفرت المعركة الدامية التي استمرت 180 دقيقة عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 42 آخرين، وفرضت قوات الأمن حاجزا أمنيا حول محيط الحادث ومنازل طرفي المشاجرة، للتصدي لأي أعمال عنف قد تندلع مجددا.

وانتقل فريق من المحققين إلى مسرح الأحداث، وأجرى معاينة تصويرية، بينما فرغت الجهات المختصة كاميرات المراقبة التي رصدت تفاصيل المشاجرة، وأيضا فحصت جثث المجنى عليهم، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، فيما انتقل فريق آخر إلى المستشفيات لسماع أقوال المصابين الذين جرى التحفظ عليهم.

وأكدت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن طرفي المشاجرة بلغ عددهم قرابة 45 شخصا وأنهم تبادلوا إطلاق الرصاص والتعدي على بعضهم البعض بالضرب بالأسلحة البيضاء والشوم لمدة 3 ساعات، حتى انتهت المعركة بكارثة حيث قتل وأصيب العشرات من طرفي المشاجرة.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن بداية الواقعة كانت بمشادة كلامية نشبت بين شقيقين وأبناء عمومتهما بسبب خلافات على حد فاصل للأراضي الزراعية، تطورت إلى تشابك بالأيدي، واستعان كل منهم بأشقائه وأبنائه وتبادلا إطلاق الرصاص، بالإضافة إلى استخدام الأسلحة البيضاء والشوم.

وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على طرفي المشاجرة وتحفظت على عدد من المصابين لمناقشتهم حول ملابسات الواقعة، وتبين أن الإصابات طلقات نارية وجروح وكدمات نتيجة استخدام أسلحة نارية وبيضاء.

التعليقات

شؤون محلية

الأربعاء 12 أغسطس 2020 5:02 م

دان رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لحركة "أنصار الله" في اليمن (الحوثيون) مهدي المشاط، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركزا تجاريا في ضواحي العاصمة ال...

الأربعاء 12 أغسطس 2020 5:02 م

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية التابعة لحركة "أنصار الله" العميد يحيى سريع، استهداف سفينة (Mado) الأمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواري...

الأربعاء 12 أغسطس 2020 5:02 م

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) يوم السبت، فرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا، مؤكدة استمرار عملياتها ضد سفن الدولتين في البحرين...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر