الهضيبي .. مصر تمر بمرحلة سياسية تاريخية جديدة تحتاج إلى تكاتف ووحدة المصريين جميعًا

الجمعة 24 يوليو 2020 4:34 م
الهضيبي .. مصر تمر بمرحلة سياسية تاريخية جديدة تحتاج إلى تكاتف ووحدة المصريين جميعًا

الهضيبي

جنوب العرب - القاهرة

قال الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا إن مجلس الشيوخ هو مجلس الخبرات والاستشاريين والعقول المصرية الناضجة والواعية التي تحمل من الخبرة ما يجعلها مساندة للدولة المصرية، والعمل جنبًا إلى جنب مع سلطات الدولة المختلفة لبناء دولة عصرية ديمقراطية حديثة، تضع مصر على مدارس التنمية الصناعية والزراعية حتى تتبوأ الدولة مكانتها اللائقة بين الأمم.

وأضاف الهضيبي في بيان له اليوم، الجميع يتطلع إلى أن يؤدي دروًا قويًا ويكون قيمة مضافة لهذا الوطن داخل مجلس الشيوخ، وهو ما يرغب إليه حزب الوفد داخل المجلس بأن يكون صوتًا قويًا يمثل الوطن وأحلام وآمال المواطنين، ليكن هناك تعاونًا بين الهيئة البرلمانية للحزب لكي يظهر بصورة قوية واضحة تؤكد حقيقة أن حزب الوفد هو حزب الوطنية المصرية والتاريخ وحزب المئوية.

وأشار نائب رئيس حزب الوفد إلى أن الحزب يتطلع أيضًا إلى التعاون بين الهيئة البرلمانية الوفدية والهيئات المختلفة وقطاعي المرأة والشباب قادة المستقبل، حتى يشعر المواطن بأن الغرفة الثانية للبرلمان جاءت أضافة للحياة النيابية في مصر وتحقيقياً لأمال وطموحات المصريين وليس للديكور الانتخابي.

وأكد نائب رئيس الوفد أن مصر تمر بمرحلة سياسية تاريخية جديدة تحتاج إلى تكاتف ووحدة المصريين جميعًا في ظل ما تشهده البلاد من مؤامرات خارجية تحيط بها من كل اتجاه ومحاولات يائسة بائسة من الداخل تستهدف أمنها واستقرارها.

وقال إن المشاركة الإيجابية في الاختيار تسهم بفعالية في تقرير المصير، ويحفظ لمصر مكانتها وقوتها وهيبتها أمام العالم، ويؤكد للجميع أن الشعب قادر على تحديد مصيره بقوة وإرادة حُرة، ولن يسمح لأحد النيل من الوطن، متصديا لكل من يتربص به وبمستقبله، كما يُقر أيضًا أنه شعب هو مصدر السلطة يعيش في بلد حُر تقوده قيادة حُرة وإدارة واعية وتحميه قوة لا مثيل لها.

وطالب الهضيبي فئات الشعب المصري الحُر المختلفة أن تُدرك أهمية المرحلة السياسية الجديدة، لتدعم بلادها بالمشاركة الإيجابية الفعالة في الاستحقاقات الانتخابية المُقبلة من مجلس الشيوخ، ويكون اختيارها نابعًا من إرادة حُرة وفكر مستنير وعقل واع ليكون اختيارًا داعمًا مشاركًا في بناء وطنه بناءًا سليمًا.

التعليقات

شؤون محلية

الجمعة 24 يوليو 2020 4:34 م

في كارثة بيئية مدمرة، تسببت سفينة "كورال" المتهالكة التابعة لرجل الأعمال اليمني أحمد العيسي في تسرب 90 طنًا متريًا من المازوت إلى البيئة البحرية في مي...

الجمعة 24 يوليو 2020 4:34 م

كشفت تحليلات صور الأقمار الصناعية التي أجراها المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية عن تحويل جماعة الحوثي في اليمن، "تحت الأرض" إلى منشآت وثكنات عسكرية....

الجمعة 24 يوليو 2020 4:34 م

في تحدٍ صريح لقرار البنك المركزي اليمني في عدن، رفضت 3 بنوك تجارية نقل مقراتها الرئيسية إلى عدن، مؤكدةً صعوبة تنفيذ القرار في ظل سيطرة مليشيا الحوثي ع...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر