تسريب جديد من خيمة القذافي يكشف تآمر قطر على السعودية‎‎

الخميس 16 يوليو 2020 12:52 م
تسريب جديد من "خيمة القذافي" يكشف تآمر قطر على السعودية‎‎

"خيمة القذافي"

جنوب العرب - لندن

نشر المعارض القطري المقيم في لندن، خالد الهيل، مقطعا جديدا، من التسريبات المنسوبة للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، ضمن مابات يعرف باسم ”تسريبات خيمة القذافي“.

وبحسب المعارض القطري، فإن التسريب الجديد جمع هذه المرة القذافي مع حمد بن خليفة آل ثاني حاكم قطر السابق وحمد بن جاسم رئيس وزراء قطر الأسبق.

ويسمع حمد بن جاسم يقول خلال التسريب: ”ما في حد من جيرانهم ما أخدوا من عنده قطعة أرض“، في اتهام موجه إلى المملكة العربية السعودية.

ليرد عليه القذافي: ”نعم قلتلك دولة كبيرة لازم تتمدد ولازم تفرض وجودها“، ليرد عليه حمد بن خليفة: ”والأمريكان والبريطان لعبوا كذلك دورا سيئا“.

وقال القذافي: ”المفروض الحجاز دولة، ونجد دولة، والإحساء دولة، والقصيم دولة، ممكن بعدها أن يحدث توازن“.

وقال حمد بن خليفة: ”الحوثيون يعتبرون الحجاز دولتهم“، ليعلق حمد بن جاسم: ”المشكلة في صاحبنا الأخ علي الله يسهل عليه ما هو راضي“، في إشارة إلى علي عبدالله صالح الرئيس اليمني الراحل.

التعليقات

شؤون محلية

الخميس 16 يوليو 2020 12:52 م

في خضم الاحتفالات بالذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، ألقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، خطابًا مؤثرًا أمام حشد من القي...

الخميس 16 يوليو 2020 12:52 م

أعلنت الهيئة التأسيسية الرئيسية للمنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي اختيار معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي "رئيس البرلمان العربي" رئيسًا لمجلس...

الخميس 16 يوليو 2020 12:52 م

طالب خبراء اقتصاديون وناشطون جنوبيون اللواء عيدروس الزبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس اللجنة العليا للموارد المالية بالجمهورية، بعقد مؤتمر...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر